الخليج العربي / صحف الكويت / الانباء الكويتية

الحيص: مساجد حولي الأولى على مستوى الوزارة تراكمياً في آخر 5 سنوات

الأحد 2018/4/1

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 250

بارك مدير إدارة مساجد محافظة حولي د.خالد الحيص لوكيل قطاع المساجد م.داوود العسعوسي فوز القطاع بجائزة التميز كأفضل قطاعات الوزارة في نموذج التميز الأوروبي في الجائزة التي يقيمها قطاع التخطيط والتدريب في وزارة الأوقاف منذ سنوات واعلن وكيل الوزارة م. فريد اسد عمادي نتائجها في حفل رعاه وزير الأوقاف أول من أمس بفندق النخيل وحضره كثير من قيادات ومسؤولين بالوزارة فضلا عن فرق التميز في اكثر من 30 إدارة بوزارة الأوقاف.

وكانت إدارة مساجد محافظة حولي قد حصدت درع المركز الثاني على مستوى وزارة الأوقاف في جائزة التميز العام للفئة «أ» وفي هذا الصدد قال الحيص: منذ خمسة أعوام لم تفارق إدارة مساجد محافظة حولي المراكز الأولى حيث حصلت الإدارة على المركز الأول عام 2013 والثاني عام 2014 والأول عام 2015 والأول عام 2016 والثاني 2017 وبهذه النتيجة تكون إدارة مساجد حولي هي الأولى كنتيجة تراكمية في متوسط السنوات الخمس الأخيرة من 2013 الى 2018.

وأثنى الحيص على فريق التميز الذي حصد كل هذه الدروع طوال السنوات الخمس خاصة الدروع الستة الأخيرة عن هذا العام، مشيرا الى انه يعدهم عصب الإدارة ويدعوهم لمزيد من الإخلاص والنجاحات لتحافظ الإدارة على تميزها وريادتها، لاسيما اننا على مشارف نشاط سنوي كبير وهو المراكز الرمضانية التي تبذل فيها الإدارة جهودا مضاعفة للمسؤولية امام جمهور المصلين.

وتابع: لا يفوتني أن اهنأ ادارة شؤون القرآن الكريم التي تقدمت علينا هذا العام وفازت بالمركز الأول في تنافس شريف يصب في صالح تقدم الوزارة وتحقيق رسالتها واستراتيجيتها.

كما ابارك لكل الادارات الاخرى الزميلة على جهودها ووصولها الى حصد دروع التميز خاصة ادارة مساجد الجهراء صاحبة الدروع المتميزة هذا العام.

صائد البطولات

بدوره، قال نائب رئيس فريق التميز م. يوسف النهام: سعيد بالنتيجة التراكمية التي حازتها إدارة مساجد حولي في الخمس سنوات السابقة وأهنئ ابطال فريق التميز الذين بذلوا جهودا مضاعفة في وقت قياسي فحققوا ذلك المركز الذي وان كان لا يتناغم مع ما اعتادنا عليه من تصدر المركز الأول لكن الإجمالي العام نحمد الله عليه ونعد بعمل مستقبلي دؤوب يرفع اسهم إدارة مساجد حولي عاليا ويسهم في تحقيق اهداف وغايات وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية من فريق التميز صائد المراكز الأولى دائما.

وقال يكفينا شرفا أن كل قيادات ومسؤولي الوزارة في حفل اعلان النتائج يسلطون الضوء على فريق حولي وينتظرون صعوده على منصة التتويج دائما وهى صورة ذهنية لم تأت من فراغ بل بجهود أعضاء الفريق سنوات طويلة.

وثمن النهام دور ادارة التخطيط والمعلومات ممثلة في مديرها عبدالله الشاهين وجميع اعضاء الادارة على جهودهم الحثيثة لترسيخ وإنجاح جائزة التميز وتقديم لمسات وأفكار جديدة عاما بعد عام.

أمين السر

وأضاف امين سر فريق التميز م. ساهر الصايغ أن الإدارة فازت هذا العام بست دروع، أولا درع المركز الأول على مستوى الوزارة في جائزة رضا المتعاملين، ثانيا درع المركز الأول في جائزة معيار القيادة، ثالثا درع المركز الأول في جائزة معيار الاستراتيجية، رابعا درع المركز الأول في جائزة معيار نتائج المجتمع، خامسا درع المركز الرابع في المشروع الدعوي عن مشروع تنوير، وأخيرا الدرع العام درع المركز الثاني كأفضل إدارات وزارة الأوقاف عن العام المنقضي 2017.

أعضاء فريق التميز:

خالد الحيص رئيس الفريق - يوسف النهام نائب الرئيس - ساهر الصايغ الكاتب الأول وأمين السر وكتب المعايير كل من مصطفى يس - علاء شلبي - اسلام طه - ماهر فائز - عبدالله البيشي - محمد خيري - علي قرشي - وليد البسام - احمد بشير - كارم شريف - محمد عبدالعزيز وفريق الدعم مهنا السبيعي وسالم العميرة وأسامة كامل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا