الخليج العربي / صحف الكويت / الانباء الكويتية

«الزراعة» تطالب بزيادة المبالغ المخصصة لدعم مربي الماشية

الجمعة 2018/6/1

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 252

محمد راتب

أكد نائب مدير عام الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية لشؤون الثروة الحيوانية د.علي القطان دعم الهيئة الكامل لمربي الماشية بأنواعها والتزامها بتقديم كل التسهيلات ومد يد العون للمربين من خلال التزامها بتقديم الدعم المالي ضمن ما قد تم اعتماده من مبالغ مالية في الميزانية التي قد رصدتها وزارة المالية للهيئة وتم تخصيصها لهذا الشأن.

وأضاف في تصريح له ان الهيئة ستظل تعمل بسياسة تقدم من خلالها كل الدعم والمساعدة للسادة مربي الماشية سواء كان مربي الأغنام او الإبل او الأبقار او الدواجن سواء كان الدعم بشكل مباشر او غير مباشر ليس فقط من خلال الدعم المالي بل وايضا خلق البيئة الجيدة والدورات التدريبية والبرامج الإرشادية.

وأوضح ان المبالغ التي تم رصدها لبند الدعم والمبالغ المعتمدة من قبل وزارة المالية لا تكفي لرفع قيمة الدعم للأعلاف ولن تسهم في زيادة أنواعها.

وطالب بزيادة المبالغ المالية المخصصة لدعم مربي الماشية، وذلك لأن الهيئة تقف دوما وأبدا الى جانب مصلحة المربي وتعمل على مساعدته وحل مشكلاته وتدعم بكل جهدها تنمية الثروة الحيوانية في الكويت إيمانا منها بالدور الهام الذي تقوم به الثروة الحيوانية في ضمان تحقيق الأمن الغذائي للكويت.

واختتم بأن الهيئة لن تتوقف عن المطالبة بزيادة مبلغ الدعم السنوي لكل شرائح مربي الثروة الحيوانية لتطوير الدعوم المقدمة وإرضاء كل شرائح المربين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا