الخليج العربي / صحف الكويت / الانباء الكويتية

«النجاة الخيرية»: «ألف بير» يستفيد منها أكثرمن مليون ونصف كبد رطبة بتكلفة 5 ملايين دينار

الجمعة 2018/6/1

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 259

أشاد مدير عام جمعية النجاة الخيرية د.محمد الانصاري بالحملة الإنسانية التنموية التي اطلقتها ونظمتها جمعية العون المباشر يومي الجمعة والاثنين الماضيين تحت عنوان «ألف بير» والتي جمعت من خلالها اكثر من 5 ملايين دينار.

وقال الانصاري في تصريحه ان هذه الحملة أثبتت الفكر الناضج والوعي السليم لدى المجتمع الكويتي، واهل الخير عامة من المحسنين الذين تعودوا على البذل والعطاء، حيث كان الاقبال لافتا للنظر فاق التوقعات، وهذا يدل على ثقة المحسنين الكرام في العمل الخيري الكويتي عامة وثقتهم في جمعية العون المباشر خاصة، لافتا الى ان د.عبدالرحمن السميط ترك اثرا غاليا من الثمن الذي لا يقدر بمال وهو الثقة والحب.

وأوضح ان التعاون الذي لاقته هذه الحملة من جميع المحسنين والمؤسسات الخيرية في الكويت له مدلوله الواضح ان العمل الخيري بات قويا ومتماسكا، وهدفه واحد وهو اسعاد ملايين البشر من الفقراء والمحتاجين في شتى بلاد العالم.

وبيّن الانصاري ان حملة الـ «ألف بير» شارك فيها 69 الف متبرع ‬ لحفر 1500 بئر، ‬سيستفيد منها اكثر من مليون ونصف كبد رطبة في الدول الافريقية، لاسيما في المناطق الفقيرة والقاحلة التي تفتقر للمياه، وهذه المشاريع تعد تنموية من الدرجة الاولى حيث يستفيد منها الانسان والحيوان والطير والنبات.

وأبدى استعداد جمعية النجاة الخيرية وجميع العاملين فيها على التعاون مع كل المؤسسات الخيرية بالكويت تحت مظلة وزارة الشؤون الاجتماعية الجهة المنظمة للعمل الخيري وفق توجه القيادة العليا لبلادنا.

الى هذا، تقدم الانصاري بالشكر والامتنان الى وزارة الشؤون الاجتماعية على دورها في مراقبة وتنظيم هذه الحملات الإنسانية الخيرية بالتنسيق والحضور والمتابعة المستمرة وتذليل العواقب حتى تؤدي المؤسسات الخيرية رسالتها بنجاح، معللا بأن نجاح هذه الحملات يرسخ مفهوم «الكويت كمركز انساني عالمي» يفد إليه كل محتاج من جميع أنحاء العالم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا