الخليج العربي / صحف الكويت / الانباء الكويتية

النائب الأول تلقى التهاني من رئيس الجزائر بنجاح العملية الجراحية

تلقى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ ناصر صباح الأحمد رسالة من رئيس الجمهورية الجزائرية الديموقراطية الشعبية الشقيقة عبدالعزيز بوتفليقة، اطمأن فيها على صحته، مهنئا بنجاح العملية الجراحية سائلا المولى تعالى أن يمن عليه بالشفاء العاجل.

وقد أعرب النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع عن جزيل شكره وعظيم امتنانه لمبادرة الرئيس عبدالعزيز بوتفليقة الكريمة ومشاعره الصادقة متمنيا له دوام الصحة وموفور العافية آملا من الله العلي القدير أن يحفظ الجمهورية الجزائرية الديموقراطية الشعبية الشقيقة وشعبها الكريم من كل مكروه. كما تلقى الشيخ ناصر صباح الأحمد رسالة من رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع بمملكة الأردن الهاشمية الشقيقة د.عمر الرزاز، للاطمئنان على صحته وتهنئته بمناسبة نجاح العملية الجراحية، متمنيا له موفور الصحة والعافية.

وقد عبر النائب الأول في رسالة بعثها إلى د.عمر الرزاز عن جزيل شكره وتقديره عن رسالته: التي عبرت عن محبتكم وصادق مشاعركم تجاهنا، متضرعا إلى المولى عز وجل وأن يمن على سعادتكم بنعمة الصحة والعافية وعلى شعبكم وبلدكم بنعمة الأمن والأمان.

كما تلقى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ ناصر صباح رسالة أخرى من نائب رئيس مجلس وزراء مملكة البحرين الشقيقة سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة، اطمأن فيها على صحته ومهنئا فيها بنجاح العملية الجراحية سائلا المولى تعالى أن يمن على معاليه بالشفاء العاجل.

وقد أعرب النائب الأول عن جزيل شكره وعظيم امتنانه لمبادرة سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة الكريمة ومشاعره الصادقة متمنيا له دوام الصحة وموفور العافية، آملا من الله العلي القدير أن يحفظ مملكة البحرين الشقيقة وشعبها الكريم بقيادة ملك مملكة البحرين الشقيقة الملك حمد بن عيسي آل خليفة لمواصلة مسيرة الرخاء والنماء.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا