الخليج العربي / صحف الكويت / الانباء الكويتية

الزعبي وكيلاً مساعداً لـ «المؤسسات الإصلاحية» ومعرفي لـ «الشؤون الإدارية» والمهنا والشويع والخضر للتقاعد

محمد الجلاهمة ـ عبدالله قنيص هاني الظفيري ـ أحمد خميس

برعاية وحضور نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق م.الشيخ خالد الجراح ووكيل الوزارة الفريق عصام النهام، أقيم أمس حفل تخريج الدفعة 29 من ضباط الاختصاص.

وألقى الجراح كلمة اكد فيها ان الخريجين سيواجهون تحديات كبيرة بعد ان انهوا المرحلة الدراسية التي تمثل جزءا بسيطا من حياتهم العملية بعد انضمامهم الى العمل الشرطي الذي يعد المدرسة الحقيقية.

وشدد الجراح على الخريجين بتطبيق القانون وبذل الجهد والعطاء، مؤكدا ان تطوير أدائهم الأمني واكتساب الخبرات والمهارات ضرورة للحفاظ على امن الوطن ومقدراته.

في سياق آخر، وافق الألوية عبدالله المهنا وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون المؤسسات الإصلاحية وتنفيذ الأحكام، وفهد الشويع الوكيل المساعد لشؤون المرور بالإنابة وسعود الخضر مدير عام الإدارة العامة لمباحث الإقامة على توجيهات الوزير الشيخ خالد الجراح بالتقاعد، وذلك لإفساح المجال لتعيين وكلاء آخرين في إطار سياسة الوزارة لضخ دماء جديدة في أجهزة الوزارة.

وكان نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ خالد الجراح قد وجه بتكليف مدير عام الإدارة العامة للتنفيذ اللواء فراج الزعبي كوكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون المؤسسات الإصلاحية وتنفيذ الأحكام.

كما وجه الجراح بتعيين مدير عام الإدارة العامة لشؤون الإقامة اللواء طلال معرفي كوكيل مساعد للشؤون الإدارية.

وأكد مصدر أمني لـ «الأنباء» ان الأيام القليلة المقبلة ستشهد تعيين عدد من المديرين العامين، مرجحا أن يتم تسكين شواغر في قطاعات الهجرة وإدارات المباحث ومديرين في الأمن العام ومباحث شؤون الإقامة ومراكز الخدمة وغيرها من إدارات الداخلية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا