الخليج العربي / صحف الكويت / الانباء الكويتية

«تعاونية اليرموك»: السلة المدرسية بـ 250 فلساً للمساهمين

محمد راتب 

أعلن رئيس لجنة الخدمات والعلاقات العامة في تعاونية اليرموك سعد الصانع عن انطلاق فعاليات احدث مهرجان للقرطاسية على مستوى الجمعيات التعاونية، اعتبارا من الغد.

وقال الصانع في تصريح صحافي امس «ان المهرجان يوفر احدث المنتجات واشهر الماركات واللوازم المدرسية، من القرطاسية وشنط مدرسية وكل ما يحتاج اليه الطالب، مع احدث العروض التسويقية والخصومات الكبرى، والبيع بأسعار تنافسية»، مبينا انها ستستقطب المساهمين وابناء المنطقة».

واضاف ان مهرجان القرطاسية سيتضمن تقديم «سلة اليرموك المدرسية للمساهمين» ولأول مرة لمساهمي التعاونية، وبأقل سعر على صعيد الجمعيات في البلاد، وهو ربع دينار فقط، مؤكدا انها تشمل اهم الاحتياجات المدرسية للطالب، مبينا ان سعرها الاصلي يتجاوز 20 دينارا.

وبين الصانع ان تسليمها سيكون بالبطاقة التموينية والبطاقة المدنية الاصلية، وذلك خلال الفترة من السبت حتى الاربعاء، في فرع مول جمعية اليرموك.

واكد الصانع ان هذه المهرجانات التسويقية تزداد تطورا وشمولية عاما بعد عام، حيث يسعى مجلس الادارة الى ان تكون مناسبة وشاملة وبأفكار مبتكرة، سعيا لتلبية حاجات المساهمين ورواد الجمعية والسعي والاجتهاد والطموح، للاستمرار في مسيرة النجاح التي تميزت بها تعاونية اليرموك.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا