الخليج العربي / صحف الكويت / الانباء الكويتية

الوزيرة بوشهري: ندعم المبادرات الوطنية الهادفة

أكدت وزيرة الدولة لشؤون الإسكان ووزيرة الدولة لشؤون الخدمات د.جنان بو شهري ضرورة دعم العمل التطوعي والمبادرات الشبابية الهادفة في البلاد.

وخلال استقبالها وفد المبادرة الوطنية لمساندة جهود وزارة الداخلية ووزارات الدولة «#نقدر_تعبكم»، برئاسة خبير العلاقات الديبلوماسية القنصلية ومقرر لجنة الشكاوى بالجمعية الكويتية لحقوق الإنسان المستشار عبدالعزيز الظفيري، وبحضور كل من رئيس اللجنة الإعلامية فلاح راشد، عضو اللجنة النسائية أنوار السلمان، عضو لجنة العلاقات العامة جمال الدين محمد، أثنت د.بوشهري على دور المبادرة الوطنية المخلصة في مساندة جهود العاملين في جميع وزارات الدولة من مسؤولين وقياديين وموظفين، مؤكدة أن مثل هذه المبادرات الهادفة تستحق الدعم والتأييد، بالنظر الى الدور المحوري الذي تؤديه في المجتمع. من جهته، رئيس المبادرة المستشار عبدالعزيز الظفيري ثمن جهود الوزيرة بوشهري في الحكومة كونها من العناصر النسائية الشابة التي جاءت لتخدم بلدها، مضيفا: لقد أخذت بو شهري على عاتقها تطوير العمل والخدمات المقدمة للمواطنين، سواء في المؤسسة العامة للرعاية السكنية أو وزارة الخدمات. وأعلن الظفيري ان اللقاء شهد مباحثات حول عدد من القضايا المهمة في الوزارة، والتي تتبناها المبادرة، كونها تدعم جهود العاملين في الدولة، وتمثل خط الدفاع الاول عن الوزارات والمؤسسات الحكومية.

وتضمن اللقاء تكريم الوزيرة بوشهري وعدد من العاملين المتميزين في المؤسسة العامة للرعاية السكنية، ومنحهم شهادة تقدير ودرعا تذكارية من المبادرة.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا