الخليج العربي / صحف الكويت / الانباء الكويتية

مشروع «أمنية» يحقق جائزة الريادة الخليجية البيئية

حقق مشروع «أمنية» البيئي جائزة الريادة الخليجية كأفضل مشروع بيئي صغير لهذا العام، وذلك خلال الاحتفال التكريمي التاسع للمشروعات الصغيرة المتميزة بدول مجلس التعاون الخليجي الذي أقيم بالكويت مؤخرا، بحضور كوكبة من المسؤولين والمتخصصين.

وقالت الرئيس التنفيذي لمشروع «أمنية» البيئي سناء الغملاس في تصريح صحافي إن حصول مشروع «أمنية» البيئي كمشروع كويتي وطني على تلك الجائزة على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي، وكأفضل مشروع صغير متميز وسط العديد من المشاريع المرشحة لتلك الجائزة، قد أفرحنا كثيرا ومنحنا المزيد من الدعامة لمواصلة جهودنا في نشر الوعي البيئي.

وأضافت الغملاس «نقطف ثمرة عملنا وجهودنا وشراكاتنا المتميزة مع المؤسسات والجهات الحكومية والخاصة، والتي منحتنا الثقة والرعاية في مواصلة عطائنا نحو نشر الوعي البيئي في المجتمع من خلال القيام بالكثير من المبادرات البيئية التي نهدف من خلالها إلى إيجاد بيئة سليمة تخلو من التلوث جراء المواد البلاستيكية الخطيرة على صحة المجتمع».

فيما ابدت الناطق الرسمي لمشروع «أمنية» البيئي فرح شعبان عن سعادتها الغامرة بما تحقق لمشروع «أمنية» البيئي قياسا مع فترته الزمنية الوجيزة، والذي سيدفع للمزيد من العمل والعطاء وبذل الجهود من اجل خدمة الوطن والمجتمع.

وأشارت شعبان إلى أن الحصول على جائزة أفضل مشروع خليجي في مجال البيئة يعتبر إنجاز لبلدنا الحبيبة الكويت بالدرجة الأولى والتي سنبذل قصارى جهودنا في سبيل رفع اسمها عاليا في المحافل العربية والدولية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا