الخليج العربي / صحف الكويت / الانباء الكويتية

قرية صباح الأحمد التراثية تختتم أنشطة «الموروث الشعبي»

تواصل اللجنة المنظمة في قرية صباح الأحمد التراثية أنشطة مهرجان الموروث الشعبي الخليجي اليوم الجمعة وغدا السبت، والتي تتضمن عدة مسابقات وجوائز لزوار القرية، والتي تأتي في ختام فعاليات وبرامج مهرجان الموروث الشعبي هذا العام.

وأشارت اللجنة في تصريح صحافي إلى ان القرية تستكمل احتفالياتها بمناسبة الأعياد الوطنية بإقامة المزيد من البرامج والأنشطة، ولفتت اللجنة إلى ان الأجنحة التراثية لدول مجلس التعاون الخليجي شهدت إقبالا خليجيا مكثفا خلال فترة الأعياد الوطنية، حيث استقبل جناح المملكة العربية السعودية بعد افتتاحه حضورا جماهيريا لافتا، وشارك باحتفالات الأعياد الوطنية، وقام بتنظيم عدة فعاليات ومسابقات لزوار الجناح.

وأضافت اللجنة إلى تميز الجناح التراثي القطري بافتتاح مستشفى سوق واقف للصقور، والذي شهد كثافة جماهيرية خصوصا من محبي هواية الصيد والصقور، وتضمن أحدث الأساليب الطبية في معالجة الطيور، إلى جانب الإقبال اللافت على الأجنحة الخليجية الأخرى مثل جناح مملكة البحرين الذي احتوى على مجموعة من المشغولات والتحف والإرث البحري العريق.

ودعت اللجنة في ختام تصريحها زوار قرية صباح الأحمد التراثية من المواطنين والمقيمين وأبناء دول مجلس التعاون الخليجي حضور البرامج الختامية في مهرجان الموروث الشعبي هذا العام، وذلك في القرية التراثية الواقعة في السالمي «الكيلو 59».

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا