الارشيف / الخليج العربي / صحف الكويت / الانباء الكويتية

انطلاق الموسم الجديد لـ «كويت دراجونز» برعاية إعلامية من «الأنباء»

السبت 2016/10/1

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 168

  • الموسم الحالي ينطلق بـ «رالي نت ورك» يبدأ من الكويت مروراً بدول الخليج
  • «رايد حب الكويت» تتضمن زيارة مستشفيات الأطفال والمسنين والتبرع بالدم

عبدالرحمن خالد

 وسط حضور كبير من الفرق الخليجية، افتتح صباح أمس الموسم الرياضي لفريق كويت دراجونز تحت رعاية وحضور الشيخ محمد خالد الجراح، حيث بدأ التجمع في كوستا البدع عند الساعة السابعة صباحا بمشاركة مجموعة كبيرة من البايكرز والرايدرز، وانتقل المشاركون سواء من الكويت أو من الفرق الخليجية الأخرى الى مقر الافتتاح بفندق نيو بارك.

وقام رئيس فريق كويت دراجونز أسامة سالمين بالترحيب بالحضور، حيث شكر الفرق المحلية والخليجية لتلبيتهم دعوة افتتاح الموسم الجديد 2016-2017، ووجه شكرا خاصا الى الشيخ محمد خالد الجراح رئيس 965 drag لدعمه المادي والمعنوي، وتشجيعه لاستمرار فريق دراجونز.

وبين سالمين أن الموسم الحالي ينطلق برالي نت ورك الذي يبدأ من الكويت مرورا بدول الخليج، كما يقوم الفريق بزيارة دولة قطر دعما لغانم المفتاح من ذوي الاحتياجات الخاصة، والمشاركة في «كاستم شو» في أبوظبي، والمشاركة في رالي عمان رايد بالمملكة الأردنية الهاشمية.

وعلى الصعيد المحلي، أشار أسامة سالمين الى فعالية «رايد حب الكويت» وهي مشاركة اجتماعية وترفيهيه وانسانية لفريق كويت دراجونز، تتضمن زيارة مستشفيات الأطفال والمسنين والتبرع بالدم، كما يقوم الفريق بزيارة لبيت الشهداء بالقرين.

وقالت رئيسة مجلس إدارة نادي الصحافة والإعلام الزميلة أميرة عزام في كلمتها بالحفل: «تجمعنا عروس الخليج على الحب والسلام بتميزها في الرياضة والإعلام، فكل من يملك قلبا صافيا يعيش هانئا راضيا، وكل من يملك روحا رياضية هو اليوم فائز، لذا أتشرف بدعم نادي الصحافة والاعلام لهذه الفرق الرياضية التي تتمتع بروح رياضية عالية وكلي ثقة ان الكويت ولادة وان ابناءها من كويت دراجونز وجميع الرياضيين سيرفعون راية الكويت والعرب خفاقة في المحافل الدولية، وكل التوفيق للكابتن اسامة سالمين بجهده الكبير في جمع هواة رياضة الدراجات النارية».

وقبل اختتام الحفل، قام الشيخ محمد خالد الجراح بتكريم الفرق المشاركة وهي، الخبر والقطيف والدمام والمملكة الذهبي وسيهات وتسيم وان والشرقية بايكرز (من السعودية)، كويت سبايدر وسول بايكرز وفارسيان رايدرز وايرانيان بايكلرز وموتو ليدي كلوب وكويت سكوتر وفيرو بايكلرز وQ8 OLD CARS (من الكويت).

كما تم تكريم الجهات الراعية خاصة الاعلامية وهي «الأنباء» ونادي الصحافة والإعلام وتلفزيون الراي و«السياسة» و«الأراب تايمز»، معبرا عن سعادته بالحضور والمشاركة في انطلاق الموسم الجديد 2016-2017، وموجها شكره الى جميع الفرق الخليجية التي حضرت للمشاركة في جو أخوي، وسط فرحة الجميع بالتنظيم الجيد، ومرحبا بجميع الفرق الخليجية على أرض الكويت، وتمنى التوفيق للجميع في هذه الرياضة المحببة لكافة الفئات. وفي الختام، تم تكريم الشيخ محمد خالد الجراح من قبل فريق كويت دراجونز على رعايته للافتتاح، كما تم توزيع الجوائز على الفائزين من خلال السحوبات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا