الارشيف / الخليج العربي / صحف الكويت / الانباء الكويتية

«جامعتنا» تعزز الوعي النقابي للطلبة تزامناً مع فترة الانتخابات

السبت 2016/10/1

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 62

  • جوائز مالية للفائزين في المسابقة النقابية

تحت رعاية بنك الكويت الوطني وضمن فعاليات اللجنة الإعلامية لانتخابات الجمعيات العلمية لكليات جامعة الكويت للعام الجامعي 2016 /2017، انطلق برنامج مسابقة جامعتنا النقابي اليوم الخميس الموافق 29/9/2016 في موقع الحرم الجامعي- الشويخ وتشمل كلا من كلية العلوم الإدارية، وكلية العلوم الاجتماعية، وكلية الحقوق لتجري بعض الأسئلة على طلبة الجامعة، بهدف توعية الطلبة بالنظم واللوائح الجامعية في كل ما يخص الانتخابات، إضافة إلى تشجيع طلبة الجامعة على المشاركة في انتخابات الجمعيات العلمية.

بدورها، قالت رئيسة اللجنة الإعلامية لانتخابات الجمعيات العلمية لكليات جامعة الكويت إسراء الكندري عن إقامة برنامج مسابقة جامعتنا النقابي والذي ستعرض حلقاته على حساب جامعة الكويت وعمادة شؤون الطلبة في اليوتيوب وجميع قنوات التواصل الاجتماعي لحساب العمادة.

وأوضحت الكندري أن آلية عمل المسابقة عن طريق تجول فريق اللجنة الإعلامية في كليات الجامعة وطرح أسئلة عامة على الطلبة، مبينة أن اللجنة خصصت جوائز مالية للفائزين في المسابقة النقابية التي تعتبر جزءا من أنشطة اللجنة الإعلامية لانتخابات الجامعة.

وأضافت الكندري أن اللجنة حرصت على أن تكون موجودة في جميع مواقع جامعة الكويت (الشويخ، الخالدية، كيفان، العديلية، الجابرية) وبمختلف كلياتها، وذلك للوصول إلى أكبر عدد من طلبة الجامعة ومنحهم فرصة المشاركة، مبينة أن فريق العمل يتكون من مزيج من طلبة الجامعة المتميزين وأعضاء اللجنة الإعلامية في الانتخابات.

وأوضحت أن حلقة البرنامج التالية ستكون يوم الاثنين الموافق 3 /10 /2016 في فترة «البريك الجامعي» الساعة 11 صباحا، وذلك في موقع كيفان الجامعي وبالتحديد في كلية الآداب والتربية والشريعة والدراسات الإسلامية، موضحة أن اللجنة الإعلامية أعدت هذا النشاط ضمن خطتها، متضمنة سلسلة من البرامج والأفكار التي تواكب تطور الحياة الجامعية.

وأكدت أن اللجنة الإعلامية كانت حريصة كل الحرص من خلال حملتها الإعلامية على أن تكون هناك حملة تشجيعية لطلبة الجامعة للإقبال على المشاركة في الانتخابات، بالإضافة إلى زيادة وعيهم النقابي خلال فترة حياتهم الجامعية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا