الارشيف / الخليج العربي / صحف الكويت / الانباء الكويتية

مفاجأة لدعم محدودي الدخل والمتقاعدين

الاثنين 2016/10/3

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 1666

مريم بندق

أكدت مصادر وزارية رفيعة في تصريحات خاصة لـ «الأنباء» أنه لا يوجد أي حديث من قريب أو بعيد حول حل مجلس الأمة.

واكتفت المصادر ردا على سؤال حول استعداد الحكومة لاجتماع السلطتين الأربعاء بالقول: الحكومة لن تتوانى في الاضطلاع بدورها لدعم محدودي الدخل. هذا، وعلمت «الأنباء» ان استعداد الحكومة للاجتماع يناقش في اجتماع مجلس الوزراء غدا لبلورة الآلية المناسبة للدعم.

وبسؤال مصادر مالية عن ماهية الآلية التي ستقدمها الحكومة لدعم محدودي الدخل، أجابت: تقريبا هناك مفاجأة حكومية لدعم محدودي الدخل والمتقاعدين، مشيرة الى ان قرارا حول ذلك لم يتخذ بعد.

وردا على سؤال حول موعد اكتتاب المواطنين في مشروع الزور رقم (1) أجابت المصادر: سيكون للمواطنين نسبة 50% من اسهم المشروع والإعلان عن الموعد سيكون قريبا. ومن الأهمية القول ان التاريخ المعلن للاكتتاب نوفمبر المقبل بحسب اعلان مصادر في هيئة الشراكة بين القطاعين العام والخاص.

وعلى صعيد جلسة مجلس الوزراء المقررة غدا، قالت المصادر ان المجلس سيبحث تحقيق المرونة الكاملة في موضوع صيانة الشوارع بالتعاون بين وزارة الأشغال ووزارة المالية ولجنة المناقصات المركزية والعمل على تلبية أي متطلبات مالية او غيرها لاستكمال صيانة الشوارع ولتحقيق انسيابية المرور.

وحول اللائحة التنفيذية لهيئة مكافحة الفساد، شددت المصادر على ان اللائحة على طاولة اللجنة القانونية الوزارية وسيتم عرضها على مجلس الوزراء في القريب العاجل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا