الارشيف / الخليج العربي / صحف الكويت / الانباء الكويتية

قرية صباح الأحمد التراثية.. تزهو خضراء انتظاراً لروادها

الثلاثاء 2016/11/1

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 72

أعلنت اللجنة المنظمة العليا لمهرجان الموروث الشعبي لقرية صباح الأحمد التراثية الكائنة في (السالمي كيلو 59) أنه استكمالا لبناء المنشآت والمباني الجديدة ضمن مشاريع التوسع والتطوير، فقد انطلقت عملية إنشاء المزيد من المساحات والمسطحات الخضراء في كل أنحاء القرية.

وأشارت اللجنة في بيان صحافي الى أن الزائر هذا العام لقرية صباح الأحمد التراثية من المواطنين والمقيمين وأبناء دول مجلس التعاون الخليجي سيلمس نقلة تطوير كبيرة من ناحية إقامة المزيد من مشاريع التخضير حرصا على العمل على توفير كل متطلبات الراحة والاستجمام وقضاء الأوقات الجميلة للعائلات الكويتية والخليجية.

وأضاف البيان أن مشروع تطوير القرية سيتواصل ويحظى برعاية سامية كريمة من صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد، حيث يحرص سموه الكريم على التوجيه بالعمل على توفير كل نواحي التطوير في القرية.

ولفت البيان إلى أن القرية وسط بناء عدد من المشاريع التراثية والشعبية الجديدة عملت بجهود كبيرة من أجل إنشاء بساط أخضر ليكون متنفسا جميلا لروادها، حيث ستكون هناك مسطحات خضراء لجلوس العائلات، ومسطحات أخرى لهواة المشي، ومسطحات تحيط بها الكراسي، حيث جرى تخصيص مساحات كبيرة لتكون خضراء تسر الناظرين.

الجدير بالذكر أن موسم مهرجان الموروث الشعبي هذا العام سينطلق في الخامس عشر من شهر نوفمبر المقبل، إضافة أن قرية صباح الأحمد التراثية ستفتتح أبوابها أمام روادها في شهر ديسمبر المقبل.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا