الارشيف / الخليج العربي / صحف الكويت / الانباء الكويتية

مشاركة كويتية فاعلة في مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلامية

الثلاثاء 2016/11/1

المصدر : الأنباء - القاهرة - كونا

عدد المشاهدات 77

أكد وكيل وزارة الإعلام المساعد لشؤون الإذاعة الشيخ فهد المبارك حرص الكويت على المشاركة «الفاعلة» في الدورة الخامسة لمونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلامية.

وقال الشيخ فهد الذي يرأس الوفد الكويتي لـ «كونا» إن عدد الأعمال الكويتية المشاركة في مجال الإذاعة والتلفزيون لهذا العام بلغ 48 عملا، معربا عن أمله في أن تحصل هذه الأعمال على الجوائز الذهبية.

وأضاف ان الكويت شاركت العام الماضي بـ26 عملا إذاعيا وحصلت على نتائج 22 عملا منها، مؤكدا ان مونديال القاهرة يتقدم «بخطوات جيدة على طريق النجاح» خاصة ان المنطقة تشهد أوضاعا حساسة وتطورات متصارعة.

وأشار إلى حرص وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود الصباح ووكيل وزارة الإعلام طارق المزرم على المشاركة في المهرجان في جميع دوراته واثبات الوجود الإعلامي للكويت في جميع المحافل الإعلامية العربية.

وأشاد بشعار المؤتمر لهذا العام الذي رعته الجامعة العربية تحت عنوان «رؤية عربية واحدة نحو إعلام عربي موحد»، معربا عن الشكر والتقدير لجمهورية مصر العربية وجامعة الدول العربية على الإعداد الجيد للمونديال الذي يحظى بزخم إعلامي كبير.

وأعرب عن الأمل بأن يكون محتوى البرامج الإعلامية العربية كافة هادفة للمشاهدين العرب وبعيدة عن العنف.

ويضم الوفد المرافق للشيخ فهد المبارك كلا من مدير إدارة البرنامج العام بالإذاعة سعد راشد الفندي ومدير إدارة التنفيذ والتشغيل بالقناة الأولى بتلفزيون الكويت مشاري عبدالرحمن البعيجان.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا