أخبار العالم / صحف مصر / المصرى اليوم

محافظ كفر الشيخ يلتقي مع أعضاء البرلمان لبحث عدة ملفات

التقى اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، الأربعاء، بعدد من أعضاء مجلس النواب بالمحافظة، لمعرفة مشاكل الدوائر ووضع الاستراتيجية المناسبة لحلها.

وخلال اللقاء تمت مناقشة عدد من الملفات الخاصة بالمحافظة أهمها الثروة السمكية والصحة والصرف الصحي ومياه الشرب والتربية والتعليم والطرق والتموين والكهرباء، والبيئة، والاسكان، والزراعة، ومراكز الشباب، والطب البيطري، ومحو الأمية، ومنافذ السلع الغذائية والاستهلاكية، ومتابعة استعدادات المحافظة خلال موسم الشتاء، بالاضافة إلى استعراض خطة تنفيذ العديد من المشروعات الخدمية والتنموية بالمحافظة، وذلك بحضور المهندس راضى أحمد أمين، وكيل أول الوزارة ـ السكرتير العام، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

كما تم بحث آليات التعاون والتواصل المستمر بين الجهاز التنفيذى ونواب كفرالشيخ ومتابعة كل ما يفيد المواطن من مشروعات جديدة وخدمات في جميع المجالات والرؤية المستقبلية للمحافظة بالإضافة إلى التنسيق لعرض المشاكل التي تعانى منها محافظة كفرالشيخ.

وأكد النواب على تواصلهم مع المحافظة لمتابعة مشاكل المواطنين ودعمهم المستمر من أجل خدمة أهالى محافظة كفرالشيخ، وكذا في التعامل مع كافة الوزارات لاستكمال المشروعات التي تم البدء فيها وحل المشكلات التي تتعلق بالمحافظة

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا