أخبار العالم / صحف مصر / التحرير

ضبط خليتين إرهابيتين بالبحيرة ونقلهما لمعسكر شديد الحراسة

ارسال بياناتك

أمر اللواء علاء الدين أحمد شوقي، مدير أمن البحيرة، بنقل خليتين إرهابيتين تم القبض عليهما إلى معسكر شديد الحراسة حتى يتم عرضهما على النيابة العامة.

كانت الأجهزة الأمنية بالبحيرة، بالاشتراك مع ضباط الأمن الوطني، تمكنت من ضبط خليتين إرهابيتين تضمان 18 من قيادات جماعة الإخوان، خلال اجتماعات تنظيمية، اليوم الأربعاء بمركزي كوم حمادة وكفر الدوار.

كانت معلومات وردت لضباط إدارة البحث الجنائي،مفادها عقد 8  من قيادات تنظيم الإخوان الإرهابى بقرية بلاكوس مركز كوم حمادة بالبحيرة، اجتماعا تنظيما سريا.

كما وردت معلومات أخرى لأجهزة الأمن مفادها عقد 10 من قيادات تنظيم الإخوان الإرهابى بقرية مركو مركز كفر الدوار بالبحيرة، اجتماعا تنظيما سريا.

شاهد أيضا

تم إعداد مأموريتين لضبطهما فى ذات التوقيت بالاستعانة بـ 6 مجموعات قتالية لاستهداف عناصر الجماعة الإرهابية وتمكن ضباط المباحث بالاشتراك مع ضباط فرع الأمن الوطنى من ضبط المتهمين أعضاء الخلية الإرهابية حال عقدهم الاجتماع بمنزل أحد قيادات الإخوان بكوم حمادة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 13855 إدارى مركز كوم حمادة لسنة 2016  وبالعرض على النيابة قرر المستشار تامر شمة المحامى العام الأول لنيابات جنوب دمنهور حبس المتهمين 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وفى ذات التوقيت تمكنت القوات أيضا من ضبط أعضاء الخلية الإرهابية الأخرى حال عقدهم الاجتماع الثانى بمنزل أحد قيادات الإخوان بكفر الدوار  وجارى تحرير محضر بالواقعة.

وكشفت تحقيقات النيابة أن المذكورين كانوا فى اجتماع سرى لمحاولة إحياء نشاط التنظيم مرة أخرى، وكذلك لحدوث تضاربات داخل الجماعة الإرهابية نتيجة تضاربات وتصريحات القيادى الإرهابى إبراهيم منير بالخارج فى دولة تركيا، وإقدام المئات من أعضاء الجماعة الإرهابية على الاستقالات الجماعية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا