الارشيف / أخبار العالم / صحف مصر / الوفد

شاهد.. إصابة طفل بطلق ناري على يد خارجين عن القانون بالشرقية

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أصيب طفل (8 أعوام)، بطلق نارى في الكتف الأيمن، منذ قليل، بعد قيام 4 أشخاص بإطلاق وابلاً من النار على والده بطريق عزبة حسني قرب قرية أبو نجاح التابعة لمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية وفروا هاربين، تم نقل الطفل إلى مستشفى الزقازيق الجامعى، وتحرر المحضر اللازم.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الزقازيق، يفيد بتلقيه بلاغًا من مستشفى الزقازيق الجامعي باستقبال تامر محمد حسني (8 أعوام)، مصاباً بطلق ناري في الكتف الأيمن (فتحه دخول وخروج)، إدعاء تعدي من آخرين بطريق عزبة حسني.

وأفادت التحريات، بأنه أثناء ذهاب  محمد حسنى (32 عامًا) والد الطفل وبصحبته المجنى عليه، لمصنع بلاستيك يمتلكه على طريق  عزبة حسني لتسليم وجبات العشاء الخاصة بالعمال،  قام باصطفاف سيارته "ميكروباص" أمام المصنع، وعلى إثر ذلك دار بينه وبين " محمد صالح " من عائلة "الزلمات" وبصحبته 3 أشخاص آخرين حديث بسبب اصطفاف السيارة خاصته انتهت إلى قيام الآخير بإطلاق وابلاً نارياً على السيارة، الأمر الذى أسفر عن إصابه الطفل بطلق نارى فى الكتف الأيمن.

وأشار التقرير الطبى للمجني عليه إلى أن الإصابة عبارة عن طلق ناري فتحة دخول وخروج تسببت في كسر بعظمة الترقوة وتهتك في أعلى الكتف الأيمن .

تم تشكيل فريق بحث لمعرفة ملابسات الواقعة وضبط الجناه، ونُقل الطفل لمستشفى الزقازيق الجامعى لتلقى العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة .

جدير بالذكر ان قرية ابو نجاح تعتبر اخطر بؤرة اجرامية بمحافظة الشرقية، وقامت الاجهزة الامنية بالشرقية بتصفية عدد من الخارجين عن القانون في حملة امنية منذ حوالي شهرين.

شاهد الصور ..

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا