أخبار العالم / صحف مصر / الدستور

ترامب يواصل هجومه على عمدة بورتريكو

أعاد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الهجوم على عمدة جزيرة بورتريكو التي دمرت الأعاصير أجزاء كبيرة منها، بعد هجومهم عليه بسبب بطأ عمليات إعادة الإعمار.

وقال ترامب في تغريدة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي للتدوين القصير «تويتر»: «نتائج جهود الإنقاذ ستتحدث بشكل أعلى من شكاوي عمدة سان خوان (عاصمة جزيرة بوتريكو)»، مضيفًا:«نحن نفعل ما نستطيع من أجل مساعدة شعب بورتريكو العظيم.

كان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، هاجم، السبت، سكان بورتوريكو، معتبرا أنهم يريدون أن يفعل آخرون كل ما يترتب عليهم، وأصر في سلسلة تغريدات على أن فرق أجهزة الطوارئ الفدرالية والجيش الاميركي الذي أرسل عشرات السفن وقرابة 10 آلاف جندي، تؤدي عملا رائعا.

وناشدت رئيسة بلدية سان خوان، عاصمة الجزيرة التابعة للاراضي الأمريكية، كارمن كروز السلطات الفدرالية مرارًا تكثيف الجهود لايصال المواد الحيوية للسكان: «نحن نموت هنا، ولا يمكنني أن أتخيل كيف يمكن للأمة الأعظم في العالم أن ترتبك في التخطيط اللوجستي لجزيرة صغيرة».

واعتبر ترامب أن الديمقراطيين وراء هجوم عمدة سان خوان، وكتب على تويتر رئيسة بلدية سان خوان التي كانت تفيض تأييدا قبل أيام، أملى عليها الديموقراطيون توجيه نقد شرس إلى ترامب".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا