أخبار العالم / صحف مصر / التحرير

عمرو أديب: «مفيش عبد الفتاح السيسي في انتخابات 2022»

قال الإعلامى عمرو أديب، إنه فى عام 2022 لن يكون الرئيس عبد الفتاح السيسي موجودًا في الانتخابات الرئاسية، وأن هذه الفترة الرئاسية هى الثانية والأخيرة له، موضحا أنه هو فقط المسئول عن هذا الكلام الذي يقوله.

وأضاف عمرو أديب، خلال تقديمه برنامج كل يوم، المذاع عبر فضائية ON E، أنه يقول هذا الكلام قبل 4 سنوات كاملة من 2022 حتى يستعد الجميع لتقديم مرشحين، وحتى لا نأتي قبل الانتخابات بأشهر ونقل أننا لم نكن نعرف، مضيفا "أنا بفكر حضرتك من النهاردة لأني مش هكون موجود.. واليوم كنا نقول نريد من يقف أمام الرئيس، ولكن الفترة الكاملة سيكون الموضوع أصعب، لأن الرئيس لن يكون موجود".

وأشار عمرو أديب إلى أننا نحتاج 10 إلى 12 مرشح رئاسى جاهز، ويجب أن تكون كل الأطراف موجودة، ونستعد للأمر مبكرا مشددا "مصر مليانة ناس، ولكن المشكلة الأكبر أن الوجوه المتعارف عليها الآن لن تصلح لعام 2022، وربما يتبقى منهم واحد فقط، ونحتاج طقم كامل جديد، ونحن أمام 4 سنين تعتبر وقت قصير جدا، وسيمر سريعا".

 

وطالب أديب الأحزاب، والكتل السياسية، والجهات المهمة بهذا الشأن فى الدولة، لأننا فى المرحلة الماضية كان لدينا حل بوجود الرئيس عبد الفتاح السيسى، والفترة القادمة لن يكون موجود، وهذا ما يقوله الدستور.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا