أخبار العالم / صحف مصر / التحرير

ضبط إفريقيين حاولا اختطاف نجل صاحبة شركة بالتجمع الخامس

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط عاملة وعامل حاولا خطف نجل صاحبة شركة للمقاولات بعد طردهما في التجمع الخامس، وأحيلا للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

تلقى قسم شرطة التجمع الخامس، بلاغًا من "رنا .ع" 26 عامًا، مالكة شركة للمقاولات بتضررها من مواطن ومواطنة أفريقيين يدعيا "مِسكي وفتحي" ولا تعلم باقي بياناتهما لقيام الأولى بالحضور لمقر الشركة ملكها، وحدوث مشادة كلامية بينها وبين صديقها يحمل الجنسية الإفريقية "محمد ك" عامل بالشركة نفسها، وعلى إثر ذلك طردتها مالكة الشركة.

وفى وقت لاحق عادت مرة أخرى وحاولت اختطاف نجلها الطفل "يوسف. م" البالغ من العمر عامان عقب تواجده صحبتها بالشركة انتقامًا منها لقيامها بطردها من الشركة، إلا أن "محمود. أ" المدير المالي بالشركة شاهدها فأخذ الطفل منها، واستقلت سيارة أجرة قيادة الثاني ولاذت بالفرار، واتهمتهما بالشروع في خطف نجلها وتهديدها بالإيذاء.

وبإجراء التحريات التى أشرف عليها اللواء محمد منصور، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، تبين صحة الواقعة وأنّ وراء ارتكابها "مسكي .م" 26 عامًا، و"فتحي .ح" 27 عامًا، إفريقيين وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة بأماكن ترددهما أسفرت أحدها عن ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة انتقاما من مالكة الشركة لطردها من الشركة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا