أخبار العالم / صحف مصر / الدستور

سقوط قاتل سائق «توك توك» بالبساتين

تمكنت مباحث قسم شرطة البساتين بقيادة المقدم على فيصل، رئيس المباحث، من ضبط المتهم بقتل سائق توك توك، وإلقاء جثته فى أحد الشوارع بدائرة القسم بدافع سرقته.

وكشفت التحريات التي جرت بمعرفة الرائدان أحمد مختار، كمال سليم، معاوني مباحث القسم، أن وراء ارتكاب الواقعة المتهم رمضان بكري، عاطل، وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة بأماكن تردد المتهم، تم القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة.

وكان المقدم علي فيصل، رئيس مباحث البساتين، تلقى بلاغًا من الأهالي أفاد بالعثور على جثة سائق توك توك، ملقاة بجوار أحد المستشفيات بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبيّن وجود جثة شاب في منتصف العقد الثاني من العمر، مصابًا بتهشم في الرأس، وتبيّن أن القتل بدافع سرقة التوك توك الخاص به واستدرجه الجاني من محل سكنه بدائرة قسم دار السلام وقتله بأحد شوارع البساتين.

وبالكشف المبدئي الذي جرى بمعرفة الرائد كمال سليم، معاون مباحث البساتين، تبيّن أن الجاني ضرب الضحية بجسم صلب على رأسه ويرجح أن يكون حجرًا، ما أودى بحياته على الفور، وبعمل التحريات وبتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط موقع الحادث تم تحديد هوية المتهم والقبض عليه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا