أخبار العالم / صحف مصر / الدستور

أول تعليق من مدرب روسيا قبل لقاء افتتاح كأس العالم

قال المدير الفني للمنتخب الروسي، ستانيسلاف تشيريتشسوف، إن الفوز في مباراة افتتاح كأس العالم غدا الخميس أمام المنتخب السعودي سيكون حليفنا لأننا لدينا الرغبة بالفعل في تحقيق ذلك.

وأكد تشيريتشسوف، في تصريحات خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم الأربعاء، خاص بلقاء الافتتاح حسبما نقل الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أن "منتخب روسيا جاهز بدنيا حيث أظهرت الحصص التدريبية الأخيرة أن اللاعبين بحالة أفضل من السابق".

وأوضح المدرب الروسي أن "اللاعب دالير كوزيايف غاب عن لقائين للمنتخب بسبب تعرضه لإصابة لكنه وصل إلى معسكر التدريب ويشعر بحال أفضل ولديه فرصة للدخول ضمن التشكيل الأساسي. وبالنسبة للاعبين الآخرين فإن مستويات اللياقة ارتفعت بشكل كبير".

وحول الانتقادات الموجهة لمنتخب البلد المضيف، أوضح تشيريتشسوف أن "على الجميع الاستماع للنقاد فذلك طبيعي ونحن محل اهتمام الجميع ويجب أن نتصرف بطريقتنا الطبيعية ولا أجد ضيقا في ذلك فحتى المديح يكون نوعا من الانتقاد. إننا نريد للرأي العام أن يكون إلى جانبنا بعد المباراة الأولى وسنحاول تغيير ذلك الأمر بأدائنا".

وشدد ألكسندر ساميدوف، لاعب خط وسط المنتخب الروسي، على ضرورة التحلي بالهدوء في المونديال، مضيفا "أتذكر كأس العالم السابقة وإلى أي حد كنت عصبيا. وذلك لم يكن مفيدا، فيجب علينا التحلي بالهدوء والاستقرار النفسي. والآن أشعر أن الوضع أفضل".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا