أخبار العالم / صحف مصر / مصر العربية

الرابعة أدبي بالثانوية العامة: «من غير الدروس الخصوصية مكنتش هستوعب حاجة»

«كانت أجمل مفاجأة في حياتي».. بهذه الكلمات بدأت الطالبة غدير ايهاب حنفي محمود، الحاصلة على المركز الرابع مكرر على الثانوية العامة بالإسكندرية شعبة أدبي حديثها مع "مصر العربية".

 

 وأضافت غدير: "أنها لم تتوقع أبدا أن تكون من بين الطلاب العشر الأوائل، رغم أنها اجتهدت وذاكرت جيدا.

 

وأشارت إلى أنها لم تتلقى اتصال من وزير التربية والتعليم لإبلاغها أنها ضمن أوائل الثانوية العامة، ولكنها علمت مصادفة بعدما سمعت أسمها يتردد خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الوزير  صباح اليوم ولم تصدق إلا بعد ان رأت صورتها.

 

وتابعت: "لقد كان العام الدراسي بالنسبة إلى مليئ بالصعوبات"، مشيرة إلى أنها أثناء فترة الامتحانات كانت تشعر بأنها ستفقد الكثير من الدرجات خاصة في مادة الجغرافيا، كما كانت تتخوف من التصحيح، ولذلك كان حصولها على المركز الرابع أسعد مفاجأة لها".

 

وأشارت "غدير"، إلى أنها تلقت دروس خصوصية في جميع المواد الدراسية حتى تتمكن من أن تحصل على الدرجات النهائية، مضيفة: "من غير دروس مش حنقدر نستوعب أي حاجة".

 

وتابعت":كان حلمي أن أدخل الكلية التي طالما حلمت بها وهي كلية الفنون الجميلة جامعة الإسكندريةولذلك اجتهدت وذاكرت حتى أتمكن من تحقيق هذا الحلم.

 

وأكدت "غدير"، على دور أسرتها في الوقوف إلى جوارها في تشجيعها ومساعدتها على استذكار دروسها وتهيئة الجو الملائم لها، وكذلك معلمينها والذين كانوا يشجعونها دائما على التفوق".

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا