الارشيف / أخبار العالم / صحف مصر / الدستور

أعمال فنية انتهت بالزواج.. أخرها شيرى عادل ومعز مسعود

شهدت الساحة الفنية زواج العديد من الفنانين والفنانات منذ بداية الخمسينات بعد اجتماعهم في أعمال فنية سويًا، وكثيرًا ما تتحول المشاعر التمثيلية إلى مشاعر حقيقة بينهم، والأمثلة على ذلك كثيرة مثل:

"نور الشريف وبوسي، ومحمود ياسين وشهيرة، وفاروق الفيشاوي وسمية الألفي، وعمر الشريف وفاتن حمامة بعد فيلم "صراع في الوادي"، ورشدي أباظه وساميه جمال، بعد "الرجل الثاني"، وفؤاد المهندس وشويكار اثناء عرض مسرحية أنا وهو وهي".

واستمرت تلك الظاهرة أيضًا في وقتنا الحالي، وترصد "الدستور" هذه القصص، وتلك أبرزها:

أحمد حلمي ومنى ذكي

جمعت بينهم علاقة صداقة قوية، ولكن سرعان ما تحولت الى حب حيث صارح أحمد، منى بحبه لها أثناء تصوير فيلم "أفريكانوا" ثم تزوجا عام 2002 بعد فيلم "ليه خلتني أحبك" عام 2000، ويعتبر زواجهم من أبرز القصص في الوسط الفني.

كنده علوش وعمرو يوسف

أشتركا في العديد من الأعمال قبل الزواج سويا، مثل مسلسل عد تنازلي، ومسلسل نيران صديقة، وفيلم واحد صحيح، وفيلم بارتيتا الذي تعتبر قصته مشابه لقصتهما في الحقيقة، وأخيرًا فيلم هيبتا، ليعلنوا بعدها بوقت قصير خبر زواجهما.

حسن الرداد وإيمي سمير غانم

قدموا سويًا العديد من الأعمال ما بين سينما وتليفزيون وإذاعة وإعلانات، خلال فترة زمنية قصيرة، والذي جعلت الشائعات تطاردهما عن وجود قصة حب وارتباط قريب، وهو ما نفاه الثنائى فى أكثر من مناسبة وتأكيدهما وجود علاقة صداقة قوية تربطهما، وتفاهم فنى جعلهما يشاركان بعضهما فى العديد من الأعمال الفنية، فقد شاركا بعضهم البعض في فيلم "زنقة ستات" ومسلسل "حق ميت" وفيلم "ويك إند"، والعديد من الأعمال الأخرى، من ضمنها إعلان ظهر به حسن عريسًا لإيمي وهي ترتدي فستان الزفاف مما أكد الشكوك وقتها.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

أعلن الثنائي خبر زواجهما بعد وقت قصير جدًا من تصوير كليب أغنية " كل ما أغني"، وهي أغنية رومانسية جمعت بينهما بعد غياب طويل لحسام حبيب عن الساحة الفنية.

مي سليم ووليد فواز

تزوجت الفنانة مي سليم من الفنان وليد فواز، في الفترة الماضية، بعد مشاركة بعضهم البعض مسلسل "30 يوم" والذي تم عرضه في رمضان الماضي، وكانا قد تزوجا ضمن أحداث المسلسل.

شيري عادل ومعز مسعود

خبر زواج الفنانة شيري عادل من الداعية معز مسعود أصبح حديث السوشيال ميديا في الفترة الماضية، حيث أنه لم يكن متوقعًا، وجاء ذك الخبر بعد مشاركة شيري في مسلسل "السهام المارقة" في رمضان الماضي، وهو من إنتاج معز مسعود.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا