أخبار العالم / صحف مصر / الدستور

مشاهدة مباراة الاهلي والترجي بث مباشر - يوتيوب الان | بث مباشر مباراة الاهلي والترجي bein sport

يلتقي فريقا الأهلي المصري والترجي التونسي مساء الجمعة على ملعب رادس في تونس لخوض مبارة الإياب التي ستحدد الفائز بدوري أبطال أفريقبا 20

وسط جدل دائر على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر وتونس حول من سيحمل كأس بطولة دوري أبطال أفريقيا في رادس، من المتوقع أن يخوض الفريقان مباراة صعبة للغاية من الناحية الفنية، وخاصة في ظل تحديات تتعلق بالتحكيم أيضا.

وقد انتهى اللقاء السابق الذي جمع الفريقين على ملعب برج العرب بالاسكندرية بفوز الأهلى المصري بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد للترجي.

خطط وسيناريوهات متوقعة

يقول الصحفي الرياضي بصحيفة الشروق المصرية حسين شعبان لبي بي سي إنه سيتعين على المدير الفني للنادي الأهلي، الفرنسي باتريس كارتيرون، أن يتأكد من اختيار التشكيل المناسب لهذه المباراة، مضيفا أن كارتيرون لا ينبغي أن يقع في خطأ مباراة الذهاب عندما أشرك لاعبه أحمد فتحي وهو مصاب ليخسر جهوده بعد بدء المباراة مباشرة، وليمتد غيابه إلى مباراة الإياب، إذ يُعد أحد الأعمدة الرئيسية في النادي الأهلي.

ويؤكد شعبان أن كارتيرون سيفكر جيدا في معالجة مشكلة تواضع مستوى جناحي الأهلي في مباراة الذهاب، وهو ما منع الفريق من شن هجمات مؤثرة ضد غريمه التونسي، كما عليه أن يلعب بطريقة متوازنة وأن يستغل سرعة وليد سليمان ويعتمد بشكل أساسي على الهجمات المرتدة، في ظل الاندفاع الهجومي المتوقع للاعبي الترجي لتعويض نتيجة مباراة الذهاب.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا