أخبار العالم / صحف مصر / الدستور

محافظ الأقصر يشهد احتفالية "مصر للصوت والضوء" بالعام الجديد

شهد المستشار مصطفي ألهم محافظ الأقصر، مساء اليوم الاثنين، يرافقه نائبه محمد عبد القادر واللواء دكتور عماد أبو العزايم سكرتير مساعد المحافظة وعدد من قيادات شركة مصر للصوت والضوء والآثار والتنفيذيين بالأقصر، الاحتفالية التي نظمتها شركة مصر للصوت والضوء بالتعاون مع عدد من المؤسسات بالمحافظة، للاحتفال بالعام الجديد، حيث تم تنظيم عرض مجاني للصوت والضوء باللغة العربية داخل معبد الكرنك حضرته مجموعة من ذوي القدرات الخاصة.

وخلال الاحتفالية، تم شرح تاريخ المعبد وعرض الصوت والضوء بلغة الإشارة وبطريقة (برايل)، كما تم توزيع الهدايا عليهم.

وشهدت الاحتفالية استعراضات فنية وغنائية من قبل مجموعة من الموهوبين من ذوي الاحتياجات الخاصة تضمنت غناء وفنون استعراضية ورقصة التنورة.

وشدد المحافظ على أهمية دمج ذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع واشراكهم في كافة الفعاليات والأحداث، معربا عن تقديره لما تقوم به شركة مصر للصوت والضوء من أنشطة وفعاليات وعروض مجانية للصوت والضوء باللغة العربية.

وفي محافظة الغربية، خرج الشباب والفتيات في شوارع وميادين طنطا والشون والكوتلى وشارع البحر بالمحلة الكبرى والكورنيش بكفر الزيات للاحتفال برأس السنة الميلادية الجديدة، وسط حالة فرحة وسعادة بالعام الجديد.

وانتشر بائعو الألعاب البلاستيكية وشجرة الكريسماس وأقنعة بابا نويل والألعاب النارية، وحرص المواطنون على الشراء والاحتفال بليلة رأس السنة الميلادية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا