الارشيف / أخبار العالم / صحف مصر / مصر العربية

فيديو| منى فاروق وشيما الحاج .. واقعة إباحية واعترافات صادمة

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع إباحية للممثلتين منى فاروق وشيما الحاج بممارسة الشذوذ مع أحد الرجال، مما كان له السبب في إثارة الجدل من قبل رواد السوشيال ميدياخلال الساعات الأخيرة.


وعلى الفور تم تعقب المقاطع والتوصل للممثلتين والقبض عليهما، نظرًا لما تمثله هذه المقاطع من التحريض على الفسق والفجور.

 

اعترافات صادمة

 

واعترفتا الممثلتين بقيام مخرج معروف بالارتباط بهما بعلاقة غير مشروعة وقيامه بتصويرهن في أوضاع مخلة معه، لابتزازهن وإجبارهن على ممارسة الشذوذ.

 

وأكدت منى فاروق وشيما الحاج في اعترفاتهما، أن الفيديو المتداول لهما تم تصويره من جانب المخرج الشهير أثناء ممارسة الجنس معهما.

 

وبعد ساعات قليلة من الاعترافات غادر المخرج خالد يوسف وعضو مجلس النواب، مطار القاهرة الدولى متوجها إلى العاصمة الفرنسية باريس،مما أثار الشكوك حول سفره في هذا التوقيت.

 

أول رد من خالد يوسف

 

ونشر المخرج خالد يوسف عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورًا لجواز السفر الخاص به، والذي يثبت فيه أنه بفرنسا منذ أسبوع مع زوجته وابنته، ولم يسافر مساء أمس.

 

وقال خالد: "آخر الأكاذيب في حملة تشويهي أنني سافرت أمس هربا.. أنا منذ أسبوع بباريس في زيارتي الشهرية لابنتي وزوجتي هذه آخر الأكاذيب أما عن أولها سأعرض كل الحقائق تباعا علي الرأي العام والذي هو صاحب الحق الوحيد".

 

لمشاهدة الفيديو:

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا