أخبار العالم / صحف مصر / الوفد

بعد عام زواج ... سليط اللسان واعتاد ضربى كلام زوجة فى دعوى خلع

 

كانت الشابه الجميله ترسم بريشتها أولى خطواتها فى صفحات أحلامها تمنت أن تتزوج من الشاب المثالى المكافح الذى يقال عنه ابن الناس ... بين جموع المعارف والأصدقاء شاهدها شاب مفتول العضلات كانت خطواته الثابته تدل على ثقته بنفسه قرر أن يتعرف على الفتاة الحالمة وتبادلا الاعجاب سويا.

 

مرت أيام قليله على تعرفهما وطلب منها الإرتباط واستكمال حياتهما سويا وافقت الفتاة دون تردد شعرت بأن حلم فارس الاحلام تحقق سعدت به وتمت الخطوبه فى حفل بهيج ضم الاهل والاصدقاء .

 

بدأت الشابه فى إعداد عش

الزوجية بكل سعادة كانت تحاول البحث عن أحداث صيحات الموضه فى ألوان واثاثات الشقه لأنه سيكون بيتها الصغير ، العش الهادئ الذى طالما حلمت به .

 

تم الزفاف وسط فرحه عارمه من العروس قبل الأهل وفى نهاية الحفل ودعت الفتاة الجميلة الاسرتين لتبدأ حياة جديدة حلمت بها لتستيقظ على وجه زوجها الحقيقى فهو قاسي القلب سليط اللسان صاحب يد طويله يقوم بضربها فى أنحاء متفرقة من جسدها بعنف وعندما

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
ابت أكد لها أنه لم يقصد اهانتها بل يحاول مداعبتها.

 

عام كامل عاشته الزوجه أصيبت بازمه نفسيه لأنها لم تعتاد على معاملتها بقسوة فكان والدها حنون رقيق على والدتها واشقائها تركت المنزل معلنه ثورتها على الوضع حاولت ايصال صرختها لزوجها برفضها التام لطريقته طلبت منه تعديل طريقته وبدموع التماسيح أكد أنه سيتغير لتمسكه بها عادت إلى بيتها لكن كان فى قلبها غضه قررت التعامل معها بحذر حتى تكتشف مدى حقيقه كلامه وفى أول صدام بينهما قام بسبها تركت المنزل على الفور وعادت بلا رجعه.

 

وامام محكمه الأسرة بالتجمع الخامس أعلنت قرارها بالانفصال عنه وعلى حد قولها زوجى تعود على اهانتى ولن يتمكن من تغيير طباعه .

 

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا