الارشيف / أخبار العالم / صحف مصر / الدستور

وكيل وزارة الصحة ببني سويف يحيل 5 وحدات صحية للتحقيق

احال الدكتور عبد الناصر حميده وكيل وزارة الصحة ببني سويف أطباء وممرضات عدد 4 وحدات صحية للتحقيق لعدم تواجدهم في الوحدات الصحية كما تم إحالة العاملين في وحدة صحية للتحقيق بسبب سوء النظافة.

كانت الدكتورة شيرين صلاح مديرة إدارة قسم الرعاية الاساسية بمديرية صحة بني سويف ومها حسن مدير إدارة التمريض بمديرية الصحة وصباح عبد العزيز من إدارة التفتيش المالى والإدارى قد قمن بالمرور على عدد من الوحدات الصحية للتاكد من تواجد الاطباء والتمريض بها وتقديم الرعاية الصحية للمواطنين.

حيث تبين من المرور علي الوحدات الصحيه في قري ( كفر ابو شهبه / براوة / الدير ) بمركز اهناسيا عدم تواجد النوباتجيات في وحدتى كفر ابو شهبه والدير وغلق وحدة براوة وعدم تواجد أحد فيها

وبالمرورعلى الوحدات الصحيه في قري ( معجون / دشطوط / كوم النور / كوم الرمل ) تبين أن وحدتى معجون وكوم النور الصحيتين مغلقتين ووحدة كوم الرمل النظافة غير جيدة ولا يوجد فصل فى النفايات ومستلزمات مكافحة العدوى ملقاة على الارض.

وعلي الفور تم تحرير مذكرة وعرضها على الدكتورعبد الناصرحميدة وكيل وزارة الصحة ببني سويف فأمر باتخاذ الاجراءات القانونية ضد الوحدات الصحيه المغلقه وإحالة العاملين بها للتحقيق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا