الارشيف / أخبار العالم / صحف مصر / الوفد

شاهد.. نشوب حريق بكشك على كوبري المشاية العلوي في المنصورة

شهد منذ قليل كوبري المشاية العلوي بالمنصورة، بعد تطويره، أعلى كوبري القطار بكورنيش النيل بمدينة المنصورة، حريق بأحد الأكشاك الأربعة المواجهة لمدرسة الثانوية بنات من الخلف، نتج عنه احتراق الكشك بالكامل.

وأكد أحمد العقاد أحد شهود العيان أنه لولا عناية الله، ووصول قوات الحماية المدنية إلى مكان الحريق لتصاعد الحريق ليمتد إلى أسفل الكوبري والذي يضم أسفله مخلفات تقليم الأشجار، والقش والخشب، والمتراكمة منذ سنوات طوال، مشيرًا إلى أن الحريق اكتشف من خلاله وقام هو وأحد الجيران بالإبلاغ عنه مما يدل على عدم وجود من يقوم بحمايته نظرًا للإهمال والتقاعس عن تشغيله.

يذكر أن كوبري مشاية الخالدين والتي تم تطويرها في عهد اللواء محمد المعداوي المحافظ الأسبق عام 2011 بتكلفة وصلت إلى مليون جنيه تقريبًا، وشملت صيانة الأرضية، وعمل أربعة أكشاك لبيع المأكولات الخفيفة والمثلجات بأنواعها وإقامة بعض المقاعد لخدمة المواطنين، وتم وضع بعض التماثيل لأعلام ومشاهير الدقهلية، وتم افتتاحها ثم أعيد غلقها.

وجاء المحافظ السابق "الشوادفي" ليعيد فتحها ثم أغلقت مرة أخرى، وقام المحافظ الحالي بتشكيل لجنة للترميم والدراسة والعرض، لتظل مغلقة حتى الآن.

 

 

      

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا