الارشيف / أخبار العالم / صحف مصر / التحرير

حل لغز سرقة مشغولات ذهبية من شقة وكيل وزارة الإعلام بالزمالك

ارسال بياناتك

ألقت مباحث القاهرة، اليوم السبت، القبض على المتهمة بسرقة مشغولات ذهبية من داخل شقة وكيل وزارة الإعلام سابقًا، واعترفت المتهمة بالسرقة، مستغلة عملها بمنزل المجني عليها، وأرشدت عن المسروقات.

تلقى ضباط مباحث قسم شرطة قصر النيل، بلاغا من "أ. ف" مذيعة بالاذاعة المصرية، ووكيل وزارة الإعلام سابقا، ومقيمة شارع محمد مظهر بمنطقة الزمالك، باكتشافها سرقة كمية من مشغولاتها الذهبية عبارة عن "3 سلاسل، و3 حلق، وغويشة، وعُقد"، ومبلغ مالي 8 آلاف جنيه من داخل الشقة سكنها، وتبين سلامة منافذ الشقة.

تم إخطار اللواء عبد العزيز خضر، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، الذي أمر بتشكيل فريق بحث لضبط المتهمين، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة "مديحة. ع"، 55 سنة، خادمة.

وباستئذان النيابة العامة،تمكن ضباط القسم من ضبط المتهمة، واعترفت بارتكاب الواقعة بأسلوب المغافلة، وأنها نظرا لعملها طرف المجنى عليها، وعلمها باحتفاظها بمبالغ مالية ومشغولات ذهبية بمسكنها، خططت لارتكاب الواقعة، واستولت على المسروقات المشار إليها على فترات.

تم بإرشادها ضبط كافة المسروقات، وبعرضها على المجني عليها، تعرفت عليها، واتهمتها بالسرقة، وباحالتها إلى اللواء خالد عبدالعال مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة، أمر بإحالتها إلى النيابة التي قررت حبسها على ذمة التحقيقات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا