الارشيف / أخبار العالم / صحف مصر / الوفد

ضبط 3 سائقين يتعاطون "المخدرات" أثناء القيادة بكفر الشيخ

أسفرت حملة أمنية في محافظة كفرالشيخ، عن ضبط عدد من قضايا المخدرات والأسلحة والمخالفات المرورية و قضايا الصيد الجائر وتنفيذ عدد من الأحكام وعدم توافر اشتراطات السلامة والأمن.
وشن ضباط إدارة البحث الجنائى في كفر الشيخ، عددا من الحملات الموازية بمراكز المحافظة كافة،  تفعيلا لخطة المديرية الرامية لمكافحة الجرائم بشتي صورها منعا وكشفًا وإحكام السيطرة الأمنية لضبط العناصر الخطرة وذوي الأنشطة الإجرامية، وحائزي الألعاب النارية وإعادة الانضباط للشوارع والطرق والميادين العامة وتفعيل العمل بقانون المرور.

وتمكنت الحملة من تحرير 1068مخالفة مرورية وضبط 7مركبات مخالفة، اضافة الى إجراء التحاليل ل30سائقًا، وتبين ايجابيتها لـ 3سائقين.

أسفرت الحملات عن ضبط ف.أ.م (٣٥ عامًا- فلاح)،  ويقيم سيدي غازي، مركز كفر الشيخ (مطلوب في ٢حكم قضائي)،  وبحوزته بندقيه خرطوش، بقصد الدفاع، في المحضر ٢٥٨٦١ ٢٠١٦ جنايات المركز.

كما تم ضبط م.ف.م (٢٦ عامًا- عاطل) ويقيم دائرة قسم ثان كفر الشيخ سبق اتهامه في القضية رقم ٣٧٠٤ ٢٠١٦ جنح قسم أول كفرالشيخ، سرقة)، وبحوزته ١٤٠٠ قرص مخدر بقصد الإتجار، مبلغ ٢٥٠جنيها، هاتف، في المحضر ٤٦٧٩ ٢٠١٦ جنايات قسم ثان كفرالشيخ.
كما أسفرت الحملات الأمنية عن ضبط ٥ قضايا أسلحة بيضاء بها ٥ قطع، وتنفيذ ٥٥٧ حكما قضائيا وتحرير ١٠ محاضر لعدم توافر اشتراطات الوقاية ضد إخطار الحريق.

وتم ضبط ١٤ قضية تموين متنوعة مابين بيع كارت شحن محمول بأزيد من السعر الرسمي ضبط فيهم ١٢كارت شحن، مزاولة نشاط تجاري"أدوية بيطرية" بدون ترخيص، عرض لحوم مكشوفة للبيع، عدم الإعلان عن الأسعار.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا