الارشيف / أخبار العالم / صحف مصر / الدستور

سوق دوت كوم يطلق مبادرة "أنا مصر"

يعلن موقع سوق دوت كوم، باعتباره موقعًا رائدًا في التسويق والتجارة الإلكترونية في مصر، اليوم عن إطلاق مبادرة "أنا مصر". ويأتي شعار "صنع بفخر في مصر" ضمن جهود الشركة للاستفادة من شبكتها الواسعة للتواصل وقدرتها على التوزيع لعرض المنتجات التي يتم تصنيعها أو إنتاجها في مصر على نطاق واسع.
وفي تعقيبه على المبادرة ،قال عمر الصاحي، مدير عام موقع سوق دوت كوم "نهدف في سوق دوت كوم إلى تسخير قدرات التكنولوجيا لربط المزيد من الناس بالمزيد من المنتجات، مما يتيح فرصة تحسين جودة الحياة في كافة أنحاء المنطقة. مضيفا أن الوقت قد حان الوقت للجميع للتفكير بجدية في كيفية المساهمة في إيجاد حلول طويلة المدى لإعادة بناء اقتصاد البلاد. مشيرا إلى أن هذه المبادرة لا تهدف إلى إطلاق حملات للتخقيضات قصيرة المدى، ولكنها عبارة عن مبادرة طويلة المدى لعرض المنتجات المصرية وتوزيعها وإلقاء الضوء على قدراتنا كسوق على الإنتاج والتصنيع والتجميع. ومن ثم يجب أن نسعى إلى تحسين إمكاناتنا والعمل معًا كسلسة قيمة واحدة."
وأوضح أنه خلال الأشهر القليلة القادمة، سيتم إجراء سلسلة من الاجتماعات وورش العمل لفهم أفضل للتحديات وكيف يمكن لسوق دوت كوم وشركائه المساعدة في تقديم المزيد من الدعم لمجتمع الإنتاج المحلي لإحداث تغيير حقيقي. كما تهدف المبادرة إلى خلق طلب على المنتجات المضمونة عالية الجودة، وبناء فرص لريادة أعمال مستدامة، وخلق الوظائف، وختامًا المساهمة في إنعاش اقتصاد البلاد.
وأشار الصاحي إلى أن مصر تعد اليوم ضمن أعلى عشرين دولة فيما يتعلق بالاستهلاك، في حين تقترب من المرتبة 110 بين الدول فيما يتعلق بالإنتاج. ومن ثم هناك فرص ضخمة لإحداث فارق حقيقي والتأثير إيجابيًا على اقتصادنا.ومن المتوقع أن يقدم البرنامج توعية عامة كبيرة؛ حيث يعد من الخطوات الأولى للقطاع الحاص للمساهمة في تقديم حلول مستدامة للاقتصاد المصري.

1824%247cview
1689%247cview

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا