الارشيف / أخبار العالم / صحف مصر / دوت مصر

صور| بروموميديا تتعاقد مع فريق عمل برنامج "كل يوم"

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

تعاقدت شركة بروموميديا للإعلان والإنتاج، مع فريق برنامج “كل يوم” البرنامج الرئيسي على “قناة On E”، والذي يقدمه الإعلامي الكبير عمرو أديب والمذاع في نفس التوقيت على إذاعة "نغم إف إم” في سابقة تعد الأولى من نوعها.

ويشارك في التقديم الإعلامية رانيـا بدوي، والتي ستشارك في تقديم البرنامج مع الإعلامي عمرو أديب كما سيشارك في تقديم فقرات البرنامج الفنانة القديرة رجاء الجداوي بفقرة "إسألوا رجاء"، في حوار شيق تجيب فيه على أسئلة المشاهدين في نواحي الحياة العامة.

أما الفقرة الدينية، سيشارك  الدكتور سعد الدين الهلالي، أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر الشريف، بتقديم النصح والفتوى وتوضيح المفاهيم الدينية في إطار وسطي معتدل.

فيما يختص بالمرأة والمنزل، ستقدم چيچى زايد، خبيرة فن الطهي والإتيكيت، فقرة منوعة تحتوي على المطبخ والإتيكيت والنصائح والأفكار التي تهم الأسرة المصرية والعربية، ودينا الجندي مراسلة صحفية.

ووقع العقود المهندس يحيى سامح العضو المنتدب لشركة بروموميديا.

شركة بروموميديا، هي أكبر شركات الإعلان والإنتاج في مصر، ورائدة في مجالها، وحققت من قبل نجاحات كبيرة في القنوات التي كانت تمتلك امتيازاتها الإعلانية، كما أنها كانت الشريك المهم في أفضل الأعمال الدرامية، والبرامج التي عرضت على شاشات التليڤزيونات المصرية والعربية خلال السنوات العشر الماضية.

المهندس / يحيى سامح العضو المنتدب لشركة بروموميديا ودينــا الجنــدى

الدكتور/ سعد الدين الهلالي استاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر والمهندس / يحيى سامح العضو المنتدب لشركة بروموميديا

المهندس / يحيى سامح العضو المنتدب لشركة بروموميديا والفنانة القديرة / رجاء الجـداوى

المهندس / يحيى سامح العضو المنتدب لشركة بروموميديا والإعلامية/ رنيا بدوى

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا