الارشيف / أخبار العالم / صحف مصر / الدستور

محافظ الغربية يطالب بالانتهاء من معاينة المواقع المخصصة لإقامة محطات صرف صحى

أصدر محافظ الغربية تعليماته لرئيس جهاز مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى بالغربية بسرعة الانتهاء من معاينة جميع المواقع المخصصة لاقامه محطات صرف صحى عليها واصدار شهادة الصلاحية الفنية لهذه المواقع.

ونبه على جميع المقاولين الذين يقومون بتنفيذ مشاريع مياه الشرب والصرف الصحى بسرعة الانتهاء منها فى المواد المحدد هبها مع وجود لجنة متابعة من هذه المشاريع فى المواعيد المحددة لها مع وجود لجنه متابعه من شركة مياه الشرب لمتابعه تنفيذ هذه المشروعات وتلافى السلبيات والاخطاء وقت التنفيذ.
جاء ذلك خلال الاجتماع المصغر لاعضاء المجلس التنفيذى بطنطا بحضور اللواء السيد سعيد السكرتير العام للمحافظة وأعضاء مجلس النواب لمركز طنطا ورئيس مدينة طنطا.

وأكد مسئول مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى خلال الاجتماع أنه تم الانتهاء من محطة الصرف الصحى لقرية صناديد وشبشير واخناواى ومحلة روح وانها جاهزة للافتتاح وتم اعتماد 30 مليون جنيه لاحلال وتجديد شبكات مياه الشرب والصرف الصحى القديمة بمدينة طنطا.

ووجه محافظ الغربية مسئول هيئة الطرق والرى بالغربية بتشكيل لجنة لمراجعة جميع الكبارى على مستوى المحافظة كل فيما يخصة وعمل الصيانه والتوسعات الازمه لها.

كما أصدر توجهاته لمسئول مديرية الطرق بالغربية بعدم تحويل أى مبلغ مخصص لرد الشىء لاصلة الا للغرض المخصص له مع وضع الطرق الاولى للرصف على مستوى المحافظة فى خطة العام المالى 2016/2017 لتيسير الحركة المرورية للمواطنين.
وناقش المجلس كيفية مواجهة أثار هطول الامطار فى فصل الشتاء وأصدر المحافظ توجيهاته بسرعة تشكيل تمركزات من جميع الجهات على أن تكون جاهزة بمعداتها وعمل تجارب لمدى جاهزية هذه المعدات فى أى وقت كما شدد محافظ الغربية على سرعة الانتهاء من تطهير بلاعات الصرف الصحى وبلاعات المطر.

وناقش المجلس المشاكل الموجودة فى قطاع التعليم ووجه المحافظ مسئول هيئة الأبنيه بالغربية لوضع الأولية لبناء مدارس فى القرى وتوابع القرى والعزب التى بها تكدس وكثافة فى الفصول ومواجهة عمليات التسرب فى العمليه التعليمية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا