الارشيف / أخبار العالم / صحف مصر / بوابة الشروق

رحلات عمرة للفائزين فى مسابقتى القوات المسلحة لـ«الأخلاق والإنجازات»

وزير الدفاع يهنئ السيسى بالعام الهجرى.. ويشهد تخريج دفعة جديدة من ضباط الاحتياط

‬أقامت القوات المسلحة حفل تكريم للفائزين فى مسابقتى «الأخلاق تصنع إنسان» و«إنجازات وطن»، السبت، بحضور مستشار رئيس الجمهورية الدكتور أسامة الأزهرى، ورئيسة الإذاعة المصرية نادية مبروك.

وحصل الفائزون من الأول إلى العاشر - فى الاحتفالية التى أقيمت فى إدارة الشئون المعنوية – على 20 رحلة عمرة أو ما يعادل قيمتها المادية فى كل مسابقة، فضلا عن 20 جائزة مالية للفائزين من الحادى عشر إلى العشرين، و20 هدية عينية للفائزين من المركز الحادى والعشرين إلى الثلاثين.

وتهدف المسابقة الدينية الجماهيرية «الأخلاق تصنع إنسان» إلى إحياء النشاط البحثى والعلمى الممنهج، ونشر الفكر الدينى السمح، فيما تهدف مسابقة «إنجازات وطن» إلى توعية الشباب بمنجزات الوطن خلال الفترة الحالية، على الرغم من الظروف التى تمر بها البلاد.

فى سياق آخر، بعث وزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول صدقى صبحى ببرقيـة تهنئـة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى، بمناسبة حلول العام الهجرى الجديد 1438، كما بعث رئيس أركان حرب القوات المسلحة الفريق محمود حجازى، ببرقية تهنئة مماثلة.

على صعيد آخر، حضر وزير الدفاع والإنتاج الحربى، السبت، مراسم الاحتفال بتخريج الدفعة 150 من كلية الضباط الاحتياط «دفعة الشهيد نقيب احتياط محمد حسام الدين عبد الفتاح الهوارى»، والذى أطلق اسمه على الدفعة تقديرا لمجهوداته فى حرب أكتوبر المجيدة واستشهاده خلالها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا