الارشيف / أخبار العالم / صحف مصر / بوابة الشروق

عمرو أديب لـ«السيسي»: «أوعى تسمع كلام الشعب يا ريس»

وجه الإعلامي عمرو أديب، رسالة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، يحذره فيها من "الاستماع بشكل كامل لصوت الشعب المصري، خاصة فيما يخص تمديد فترة رئاسته إلى أكثر من 4 سنوات".

وأضاف «أديب»، خلال برنامجه «كل يوم»، المذاع عبر فضائية «On E»، مساء السبت، أن "الشعب المصري الذي احتفل أثناء التصويت على الدستور، يطالب الآن بالخروج عنه بتمديد فترة الرئاسة"، متابعًا: "الشعب المصري لطيف، ومحب لرؤساءه، أوعى تسمع كلامهم يا ريس، يا أهل الخير ابعدوا عن الراجل".

وتابع: "كثيرًا ما أشعر أن السيسي لا يرغب في الاستمرار لفترة رئاسية ثانية، ولكنه يرغب في عمل مجموعة من لمشروعات القومية ويرحل"، موضحًا أنه سيقيم أداء الرئيس في نهاية الفترة الرئاسية؛ ليقرر على هذا الأساس إذا ما كان سينتخبه لفترة ثانية أم لا.

ووجه حديثه للرئيس، قائلًأ: "متصدقش كلام الناس، صدق شغلك، ومجهودك، واللي بتقدمه للناس".

وأشار إلى الأقاويل التي تتردد حول ضعف أداء المسؤولين الحكوميين، مقارنة بطوموحات الرئيس، مضيفًا: "الكلام اللي بيتقال من أيام عبد الناصر، الرئيس كويس بس اللي حواليه وحشين، والناس مبينفذوش طلباته، وعنده طوح واحلام بس اللي حواليه مش بيساعدوه، الكلام دا مينفعش".

وأكد أن رئيس الدولة هو المسؤول بشكل كامل عما يتم إنجازه سواء جيد أو ردئ، لافتًا إلى إشارة «السيسي» بأنه هو المسؤول عن كل شيء، حتى عن طعام وشراب المواطن.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا