الارشيف / أخبار العالم / صحف مصر / بوابة الشروق

حبس أمين شرطة استولى على 60 مليون جنيه أربعة أيام على ذمة التحقيقات بكفر الشيخ

قررت نيابة كفر الشيخ، حبس أمين شرطة أربعة أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة الهروب من حكم 5 سنوات غيابي بتهمة النصب والاحتيال والاستيلاء على 60 مليون جنيه من الأهالي من أجل توظيف أموالهم.

وكانت مباحث تنفيذ الأحكام بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، قد ألقت القبض على أمين شرطة هارب من تنفيذ حكم غيابى 5 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه، ورد 60 مليون جنيه، فى قضية توظيف أموال.

وكان اللواء سامح مسلم، مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقى إخطاراً بالقبض على " م.ر.إ" أمين شرطة، مطلوب فى حكم غيابى بالحبس 5 سنوات وغرامة مبلغ مالية 100 ألف جنيه، ورد 60 مليون و825 جنيها، فى القضية رقم 1112 لسنة 2015 جنح مركز بيلا، وأعيد قيدها برقم 9 لسنة 2015، محكمة طنطا الاقتصادية توظيف أموال.

وتعود أحداث القضية لعام 2015، عندما تلقى مدير أمن كفر الشيخ، بلاغاً من عدد من أهالى كفر الشيخ والمحافظات المجاورة، يفيد قيام المتهم بالحصول منهم على أموال، لتوظيفها مقابل أرباح شهرية، وبمرور الوقت تهرب من سداد الأرباح التى كان يسددها، وتقدم الضحايا ببلاغات لمركز شرطة بيلا وللأموال العامة، وتم إحالته للنيابة، والتى قررت إحالة القضية للمحكمة الاقتصادية بطنطا والتى أصدرت حكمها المتقدم فى 20 ديسمبر العام الماضى بحبسة 5 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا