الارشيف / أخبار العالم / صحف مصر / الشعب الجديد

جمال ريان طلب إجراء حوار مع "السيسى"

نشر الاعلامي جمال ريان "المذيع بقناة الجزيرة الفضائية" عدة تغريدات عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" استهلها بـ: "كنت اقترحت على السيسي فرض ضريبة على كل مصري تصدر من فمه" شتيمة" لجمع بلايين الجنيهات لكن السيسي عنيد ذهب باتجاه "الفكة".

وأضاف "ريان" في تغريدة أخرى: "اذا نجح اللواء عبد العاطي في علاج مرض الإيدز بأصابع الكفته فسوف ينجح الجنرال عبد الفتاح السيسي في علاج أمراض #مصر والايام بيننا".

واختتم تغريداته بقوله: "سبق وعرضت على السيسي اجراء حوار معه شريطة حصولي على ضمانات دولية على حياتي والسؤال الذي اتمنى طرحه على السيسي لماذا خنت الأمانة"؟

جدير بالذكر أن مصر شهدت على يد عبد الفتاح السيسي، أكبر مذبحة في التاريخ، حين استهدف مؤيدي الشرعية بعد ان اغتصب السلطة من الرئيس المدني المنتخب وقام باعتقاله في مكان مجهول، وأهدر ثروات مصر في بناء المعتقلات، وزيادة مرتبات الجيش والشرطة والقضاة ليأمن عدم انقلابهم عليه، واضاع حصة مصر في مياة النيل بأثيوبيا وباع جزيرتي "تيران وصنافير المصريتين" للسعودية، وهجر أهالي سيناء وهدم منازلهم لتأمين إسرائيل، كما انهار على يديه قطاعات الأمن والسياحة والاقتصاد.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا