الارشيف / أخبار العالم / صحف مصر / بوابة الشروق

«المحليات لتطهير الفساد» تعلن تشكيل هيئة مكتبها

أعلن ضياء درويش المتحدث الرسمي باسم قائمة "المحليات لتطهير الفساد"، عن تشكيل هيئة مكتب القائمة التي تتبنى برنامجًا لإدارة الاستراتيجية للقضاء على الفساد بالطرق العلمية التي تستخدمها الدول المتقدمة، على حد قوله.

وأوضح درويش فى بيان رسمى اليوم، أن القائمة تضم كلًا من: طارق العبد مؤسس القائمة، وعادل سليمان الأمين العام، ومحمد عبد الله نائب الأمين العام، وضياء درويش المتحدث الرسمي للقائمة، وعفت حكم نائب المتحدث الرسمي، ومحمود نصر المنسق الإعلامي، وشوقي سليم مدير التنظيم، وسمير السيد مسئول التنظيم، ومحمود جمعة مسئول الاتصال ومنسق عام شمال القاهرة، وعاطف عبد المنعم المستشار القانوني، وفكري السيد ممثل عن المصريين بالخارج.

بالإضافة إلى عضوية كل من: مصطفى العماري، رزق العوامي، الدكتور محمد العبد، أحمد جمعة، محمد عثمان، إبراهيم حجاج، أحمد عبد الظاهر، جرجس فايز، سعيد عوف، طارق خميس، أكرم هلال.

وأضاف درويش، أن فساد المحليات يقف عائقا أمام بناء الوطن، ويجب أن نتوحد جميعا لتطهيره من الفساد، وطبقاً للمادة 218 من الدستور المصري «تلتزم الدولة بمكافحة الفساد وتحقيق النزاهة والشفافية والحفاظ على المال العام».

ولفت المتحدث الرسمي، إلى أنه سيتم الإعلان عن القائمة بشكل رسمي وبرنامجها من خلال مؤتمر صحفي سينعقد أواخر أكتوبر الجاري بأحد فنادق القاهرة بحضور عدد من الشخصيات العامة والتنفيذية ولفيف من أعضاء مجلس النواب.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا