الارشيف / أخبار العالم / صحف مصر / التحرير

أدمن «آسف ياريس» عن حسين سالم: «بنعيش أسود أيام حياتنا»

ارسال بياناتك

علق كريم حسين أدمن صفحة "أنا آسف يا ريس"، على تصريحات رجل الأعمال الهارب حسين سالم ونجليه حول التصالح مع الدولة والأضرار التي تعرضوا إليها عقب قيام ثورة 25 يناير، والتي أطاحت بالرئيس السابق محمد حسني مبارك.

وقال "حسين" في تدوينة له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، اليوم الأحد "ابن حسين سالم بيقول حسبي الله ونعم الوكيل في كل من ظلمنا ولفق القضايا ضدنا وآذانا في نفسيتنا ومالنا وهما موجودين دلوقتي وبيتفرجوا وشايفني، وأكيد هو مايقصدش الإخوان المسلمين طبعًا، هما أكيد برضه عارفين نفسهم"، على حد تعبيره.

وأضاف "ابن حسين سالم بيقول القضاء قيم الممتلكات بـ4 مليارات جنيه راحوا أخدوا مننا 5 مليارات جنيه، بنقولهم بس القضاء قال أربعة مليار بس قالولنا ده تبرع منكم لمصر، "بلطجة" يعني - قولنا ماشي، ولحد دلوقتي لا رفعوا الحظر عن فلوسنا ولا رفعوا أسامينا من ترقب الوصول".

شاهد أيضا

وأوضح "أدمن صفحة أنا آسف يا ريس"، "سيبك من حسين سالم كشخص تتفق أو تختلف معاه، لكن ركِّز من حيث المبدأ أن القانون تحول من أداة تحقيق العدل إلى أداة بطش وتصفية حسابات، وإن النقطتين دول بس كفيلين أنهم يعرفوك قد أيه إحنا بنعيش أسود وأسوأ أيام البلطجة السياسية وعهد التأميم بدون وجه حق والطمع في ممتلكات الغير من نظام يفتقر للإبداع وإيجاد الحلول الاقتصادية لمواجهة الأزمات، ولا يعرف سوى الاستدانة من البنوك ولم الفكة من المواطنين حتى لو كانت برسالة".

وتابع "هذا النظام يعمل بأسلوب وضع اليد على أملاك الغير والبلطجة والإبتزاز السياسي وتسخير القضاء واشتراكه في عمليات تصفية الحسابات وابتزاز الآخرين (يا تجيبوا اللي في جيوبكم يا نحبسكم ونخرب بيوتكم)، نظام لم يختلف عن نظام خليل الذكر عبد الناصر الفاشي في شيء، ولم يختلف عن نظام الإخوان في التلفيق والابتزاز سوى في حلاقة الدقن".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا