الارشيف / أخبار العالم / صحف مصر / الوفد

بالأسماء.. ارتفاع ضحايا تفجير سيارة كهرباء العريش لـ 4 شهداء

  • 1/2
  • 2/2

ارتفع عدد ضحايا تفجير سيارة تابعة لشركة كهرباء العريش إلى أربعة شهداء، بعد أن لفظ موظف يدعى سليمان نمر حماد (40) عامًا أنفاسه الأخيرة داخل مستشفى العريش العام متأثرًا بنزيف بالبطن، وفق مصدر أمني.

كانت انفجرت، صباح اليوم الأحد، سيارة تابعة لشركة الكهرباء بعبوة ناسفة زرعها إرهابيون على طريق العريش القاهرة، ما أسفر عن مقتل ثلاثة مدنيين وإصابة ثلاثة آخرين بينهم مجند شرطة، بإصابات خطيرة تتنوع بين بتر بالساقين ونزيف حاد.

 والشهداءالثلاثة هم، نجم محمود (35) عامًا،  وحسين غنيم (45) عامًا، ومصطفى سليم (35 عامًا)، وأصيب كل من: محمد إبراهيم (25 عامًا) ببتر في الساق اليمنى، وإبراهيم محمد (25 عامًا) ببتر في الساق اليمنى.

يأتى هذا بعد يوم واحد من إعلان وزارة الداخلية استشهاد 5 مجندين أمن مركزي برصاص إرهابيين، استوقفهم إرهابيون خلال عودتهم من الإجازة متجهين إلى وحداتهم العسكرية.

ولم تعلن أي جهة مسئوليتها عن الحادث، فيما لم يصدر بيان من وزارة الداخلية بشأن الواقعة حتى الساعة.

وتشن قوات من الجيش والشرطة، حملة موسعة باستخدام الأسلحة الثقيلة وطائرات الـF16، لتطهير سيناء من التنظيمات الإرهابية التي تستهدف أفرادها ومقراتها وأبرزها تنظيم بيت المقدس، الذي غيّر اسمه لاحقًا لـ"ولاية سيناء" بعد مبايعته لتنظيم "داعش" الإرهابي الذي يترأسه أبوبكر البغدادي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا