الارشيف / أخبار العالم / صحف مصر / المصرى اليوم

«الأوقاف» تحذر من دفع أي رشاوي في مسابقات تعيين الأئمة أو العمال

حذرت وزارة الأوقاف، الأحد، جميع المتقدمين للتعيين في مسابقات الوزارة، سواء كأئمة أو عمال، من دفع أي مبالغ مالية أو رشاوى نظير الوساطة بحجة التعيين. وقال بيان الوزارة: «كل ذلك وهم واحتيال، ولن تكون هناك أي تعيينات إلا من خلال المسابقات الرسمية».

وأعلنت الوزارة، أسماء العمال المرشحين للعمل بمساجد الأوقاف، وطالبتهم بالتوجه للمقابلة النهائية، بمسجد «قاهر التتار» بمصر الجديدة بجوار مستشفى الدعاة، يوم السبت الموافق 8 أكتوبر المقبل، وضمت الأسماء محافظات (القليوبية، وبني سويف، وسوهاج، ودمياط، وبورسعيد، ومرسى مطروح، وأسيوط، وأسوان).

وقال الشيخ جابر طايع، رئيس القطاع الديني، إنه لا توجد وساطة في مسابقة الأئمة أو محاباة لأحد، وبالنسبة لخطباء المكافأة الذين تنطبق عليهم الشروط بعد اجتياز الاختبارات بنجاح لهم الأولوية في التعيين بشرط أن يكون عمل لمدة عام على الأقل خطيبًا بالمكافأة بتصريح معتمد من الأوقاف.

وأضاف «طايع»، في تصريحات لـــ«المصري اليوم»، أنه سيتم لاحقًا نشر أسماء من يحق لهم دخول الاختبارات من المتقدمين من أبناء المحافظات، وأماكن اختبار كل محافظة، وكذلك مواعيد وأماكن الاختبار الشفوي لمن ينجح في الاختبار التحريري.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا