الارشيف / أخبار العالم / صحف مصر / التحرير

تكنوموبايل: افتتاح مصنع في مصر بهدف التصدير لأسواق المنطقة

ارسال بياناتك

أعلنت شركة TECNO Mobile خطتها التوسعية في الشرق الاوسط بعد مرور عشر سنوات من الإنجازات غير المسبوقة، حيث وصل عدد العاملين في الشركة إلى ما يقرب من 9000 موظف حول العالم، وثلاث مراكز للبحث والتطوير تعتمد عليها الشركة في رسم خريطة المستقبل اعتمادًا على أحدث التقنيات، بالإضافة إلى إنشاء 6 مصانع تعمل بطاقة إنتاجية كبيرة لسلسلة من المنتجات المتميزة والتي تستهدف شرائح مختلفة من المستهلكين.

شهد المهندس ياسر القاضي، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، توقيع مذكرة تفاهم بين هيئة تنمية صناعة وتكنولوجيا المعلومات "ايتيدا" وشركة " TECNO Mobile " بمدينة هونج كونج، خلال زيارة الوزير الرسمية لجمهورية الصين الشعبية مايو الماضي، بمرافقة وفد رفيع المستوى، وتهدف الاتفاقية إلى التعاون المشترك في مجال صناعة الالكترونيات.

في هذا السياق، قال محمود طه، مدير التسويق لشركة TECNO Mobile في مصر وشمال إفريقيا، إن شركة TECNO Mobile تعتمد استراتيجية تسويقية كبيرة في مصر وشمال إفريقيا ومنطقة وسط آسيا، خاصة دول الخليج بهدف الاستحواذ على حصة كبيرة من السوق تتواكب مع النمو الذي شهدته الشركة خلال العشر سنوات الماضية.

أضاف طه: "هاتفيّ phantom 6  وphantom 6 plus يعتبران ثورة في عالم التصوير الرقمي، حيث قامت شركة TECNO Mobile بالتعاون مع شركة Sony لتصنيع الكاميرا في هذا الاصدار لتحقيق مزيدًا من المتعة والرفاهية لعشاق التصوير من عملاء TECNO Mobile".

 

شاهد أيضا

ويضم هاتفى phantom 6  و phantom 6 plus خصائص متعددة أبرزها خاصية الشحن السريع وقدرة الاستخدام من خلال مكالمات تصل مدتها إلى 128 دقيقة بعد عملية شحن لمدة 10 دقائق فقط، كذلك زودت الهواتف بكاميرتين خلفيتين 13 ، 8 ميجا بكسل  وأخرى أمامية 5 ميجا بكسل.

ويحتوي الجهاز الجديد phantom 6 على تصميم نحيف بخلفية منحنية مع ذاكرة الوصول العشوائي RAM تصل إلى 3 جيجا بايت، كما يمكن للجهاز من تخزين ما يزيد على 5120 أغنية من ملفات MP3 وقرابة 20 فيديو عالي الدقة HD مع الذاكرة الداخلية المقروءة ROM بسعة 32 جيجابايت مع قابلية الزيادة لتصل إلى 128 جيجابايت مع إضافة كارت الذاكرة الإضافي.

بينما يأتي جهاز phantom 6 plus بقدرة عمل تزيد على 32 عملية معالجة للتطبيقات، بدون أي تأخير أو بطء مع ذاكرة الوصول العشوائي RAM والتي تصل إلى 4 جيجا بايت، بالإضافة إلى قدرة التخزين العالية مع ذاكرة ROM بسعة 64 جيجابايت، أما عن التقنية الحصرية في هذا الجهاز ولتعزيز مستويات الأمن والأمان فيه، فقد تمت إضافة ميزة القراءة الضوئية لقزحية العين مع كلمة مرور إضافة لبصمة الأصابع، كما يضم الجهاز برنامجًا مجانيًا لمكافحة الفيروسات والحماية الإلكترونية من شركةTrustlookتم تثبيته مسبقًا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا