الارشيف / أخبار العالم / صحف مصر / المصرى اليوم

جنازات شعبية ورسمية لشهداء هجوم العريش في البحيرة (صور)

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

خيم الحزن على مركزي كفر الدوار وأبوحمص بالبحيرة، أثناء تشييع جثامين 3 من أبنائهم الذين استشهدوا على يد الإرهاب الأسود في شمال سيناء، مساء السبت، حيث أقيمت 4 جنازات رسمية وشعبية للشهداء بعد ظهر الأحد.

وشيع الآلاف من أهالي كفر الدوار جنازة الشهيدين مصطفى إبراهيم عبدالمقصود، من قرية الفرنساوى التابعة لقرية بولين ومحمد حسن عبدالعاطي حسن، من قرية العادلي بدفشو، والتابعتين لمركز كفر الدوار، وذلك في جنازة عسكرية شارك فيها آلاف الموطنين، والتي بدأت من أمام مسجد مركز كفر الدوار، بعد أداء صلاة الجنازة عليهما بالمسجد، مرورًا بشارع المحكمة وحتى منطقة الحدائق بالمدينة، ثم قام الأهالي بنقل الجثمانين إلى قريتهما «الفرنساوي» و«العادلي» لإقامة جنازتين أخرتين لهما في قريتيهما.

شارك في الجنازة الرسمية اللواء علاء الدين شوقي، مدير أمن البحيرة، واللواء محمد خريصة، مدير المباحث الجنائية، والعميد حازم حسن، رئيس مباحث المديرية والعميد حازم عزت، رئيس فرع البحث بكفر الدوار، ووهدان السيد، المتحدث الرسمي لمحافظة البحيرة، نائبًا عن المحافظ، واللواء السيد عيسى، رئيس الوحدة المحلية لمركز مدينة كفر الدوار.

وردد المشاركون في الجنازة هتافات «لا إله إلا الله الشهداء أحباب الله»، و«منهم لله الظلمة.. منهم لله الكفرة»، «يسقط يسقط الإرهاب».

وفي أبوحمص شيع أهالي قرية بسنتواي التابعة لمركز أبوحمص، جثمان الشهيد كارم محمود شعبان غالب، 22 سنة، وسط هتافات الغضب من الأهالي «الإرهاب عدو الله» و«إلى جنة الخلد يا شهيد»، «يا شهيد نام وارتاح».

وشارك في الجنازة خالد عمارة، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوحمص، نائبًا عن الدكتور محمد سلطان محافظ البحيرة، واللواء محمد محسن، نائباً عن مدير الأمن، ومحمد أبوحطب، مأمور مركز شرطة أبوحمص.

جنازات شعبية ورسمية لشهداء البحيرة فى سيناء
جنازات شعبية ورسمية لشهداء البحيرة فى سيناء
جنازات شعبية ورسمية لشهداء البحيرة فى سيناء

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا