الارشيف / أخبار العالم / صحف مصر / مصر العربية

نظافة الجيزة: إخلاء جراج البحر الأعظم لتوسعة نادي أعضاء الهيئة

أكد عزت الخرصة، رئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة، اليوم الأحد، أنه من المقرر إخلاء جراج الهيئة الموجود بشارع البحر الأعظم، ونقل معدات السيارات الموجودة به، إلى الجراج الجديد بالمريوطية والمقام حديثًا خلف محطة المناولة، لتوسعة نادي أعضاء الهيئة.

 


وأضاف في تصريحات صحفية،  خلال افتتاح الجراج الجديد بالمريوطية، أن إخلاء الجراج يأتي بهدف توسعة النادي الخاص بأعضاء وموظفي الهيئة والموجود بشارع البحر الأعظم وتطويره.

 

وأشار رئيس الهيئة إلى أنه جارٍ التنسيق مع القيادات التنفيذية بالمحافظة، لوضع مخطط تطوير وتوسعة النادي عقب الانتهاء من نقل المعدات والسيارات الموجودة بالجراج القديم.

 

وقال الخرصة إن الجراج الجديد للهيئة والمقام حديثا خلف محطة المناولة بالمريوطية يحتوى على 3 ورش لصيانة معدات وسيارات الهيئة من خلال فنيين تابعين لها.

ولفت إلى أن الجراج مقام على مساحة 2500م2 ويتكون من مبني إدارة بالإضافة إلى الورش الثلاث، ومسجد ودورة مياه وغرفتين للأمن بطول 110 أمتار وارتفاع 4 أمتار وبئرا ارتوازىا عمق 40 مترا وقطر 8 بوصه وطلمبة رفع مياه 7.5 حصان، بالإضافة إلى خط حريق 100 متر و4 حنفيات حريق وبوابتين للخروج والدخول.

وأوضح أن الجراج يخدم معدات الهيئة الأساسية بالوحدات المحلية الخاصة بالأحياء وخاصة العمرانية وجنوب الجيزة.

جاء ذلك خلال تفقد اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة، للجراج الجديد اليوم يرافقه علاء الهراس رئيس أحياء الجيزة، وعزت الخرصة رئيس الهيئة، ومحمد موسى رئيس حي العمرانية.


اضغط هنا لمتابعة آخر اخبار مصر


 

اقرأ أيضًا:

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا