الارشيف / أخبار العالم / صحف مصر / الدستور

المنوفية تودع شهيد العريش في جنازة عسكرية وشعبية مهيبة

ودع اﻵلاف من أهالي قرية شطانوف مركز أشمون بالمنوفية اليوم اﻷحد جثمان الشهيد المجند أحمد عبد الفتاح عبد الرحمن - 21 عاما، والذي استشهد في هجوم مسلح علي سيارة أجرة كان يستقلها قبل وصوله إلي معسكر اﻷمن المركزي بجنوب مدينة العريش بشمال سيناء إلى مثواه اﻷخير بمقابر العائلة بالقرية وذلك في جنازة عسكرية وشعبية مهيبة خرجت من المسجد الكبير بالقرية وتقدمها القيادات اﻷمنية بالمحافظة.
وردد المشيعون هتافات مناهضة للإرهاب مطالبين بمواصلة الحرب علي العناصر اﻹرهابية ﻹقتلاع اﻹرهاب من جذوره فى الوقت الذى أغلقت فيه المحال التجارية والمقاهى بالقرية أبوابها وتعالت أصوات القرآن الكريم من المنازل حزنا علي الشهيد.
ومن جانبه، أعرب المحافظ الدكتور هشام عبد الباسط - فى تصريح له اليوم - عن حزنه الشديد علي استشهاد الفقيد ..مؤكدا أن هذه العمليات اﻹرهابية الغاشمة لن تفلح في زعزعة الإستقرار في بلدنا العزيز بل تزيد قواتنا المسلحة والشرطة عزيمة وإصرار علي مواصلة الحرب ضد العناصر اﻹرهابية التي تستهدف أرواح اﻷبرياء.
ولفت إلي ضرورة تكاتف الجميع خلف القيادة السياسية وذلك من أجل القضاء علي اﻹرهاب واﻹرهابيين.كان المجند أحمد عبد الفتاح ابن قرية شطانوف باشمون قد استشهد في هجوم مسلح من قبل مجهولين علي سيارة أجرة كان يستقلها ضمن 5 مجندين في طريقهم إلي معسكر اﻷمن المركزي بجنوب العريش مما أسفر عن استشهادهم جميعا.

1824%247cview
1689%247cview

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا