الارشيف / أخبار العالم / صحف مصر / بوابة الشروق

ضبط «بائع» لحيازته 1500 «قطعة حلوى المولد» فاسدة بالإسكندرية

ضبطت شرطة التموين في الإسكندرية، 6 بائعين لحيازتهم سلع غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمى، خلال حملة تموينية مكبرة، بدوائر أقسام المحافظة.

ووفق بيان لمديرية أمن الإسكندرية، الأحد، فإنه تم القبض على «م. س. م» 30 عامًا، بائع؛ لحيازته وعرضه للبيع 1500 قطعة حلوى «المولد النبوى» بدون بيانات، وبها تغير في الخواص، وغير صالحة للاستهلاك الآدمي.

وضبط «م. ص. م» 24 عامًا، صاحب فرش لبيع اللحوم المجمدة؛ لحيازته وعرضه للبيع 142 كيلوجرام من اللحوم والكبده «المستوردة» محلوله من التجميد، وبها تغير في الخواص، وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، و«ط. ف. ط» 25 عامًا، مسئول عن قسم الجزارة بمجمع جناكليس؛ لامتناعه عن بيع الكبدة البلدي، وتم ضبط 30 كيلوجرام من الكبدة البلدية، التى قام بإخفائها وامتنع عن بيعها للمستهلكين.

كما تمكنت الحملة من ضبط «خ. ع. ط» 30 عامًا، عاطل؛ لحيازته وعرضه للبيع 24 أسطوانة بوتاجاز منزلية، سعة 12.5 كيلوجرام، أزيد من السعر الرسمي، و«م. ج. م» 27 عامًا، صاحب محمصة؛ لحيازته وعرضه للبيع 4 علبة سجائر أجنبية الصنع ومجهولة المصدر، و«هـ. و. ر» 46 عامًا، صاحب محمصة؛ لحيازته وعرضه للبيع 4 علبة سجائر أجنبية الصنع، ومجهولة المصدر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا