الارشيف / أخبار العالم / صحف مصر / الوفد

ضبط إسطوانات بوتاجاز قبل بيعها بالسوق السوداء فى الفيوم

تمكنت مديرية تموين الفيوم، بالتعاون مع شرطة مباحث التموين، من ضبط سيارة نصف نقل، مٌحملة بعدد 200 اسطوانة بوتاجاز مُهربة قبل بيعها فى السوق السوداء.

 

تمكنت حملة تحت إشراف أحمد عبد الوهاب وكيل وزارة التموين، و مصطفى القيسى نائب وكيل الوزارة، والعقيد محمد إلهامى رئيس مباحث التموين بالفيوم، من ضبط السيارة بالطريق السياحى لبحيرة قارون قادمة من قرية كفر محفوظ بطامية.

 

تفقد الدكتور جمال سامى محافظ الفيوم، السيارة المضبوطة، وأصدر توجيهاته ببيع حمولتها من اسطوانات البوتاجاز للمواطنين بالأسعار المقررة، مع التحفظ على السيارة لحين اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

 

 

وأصدر توجيهاته بتكثيف الحملات التموينية على المحال التجارية والأسواق لضبط المخالفات ، والتأكد من توافر السلع وبيعها للمواطنين بالأسعار المقررة، وعدم استغلال بعض معدومى الضمير نقص أى سلعة لبيعها فى السوق السوداء، حتى لا يؤدى ذلك إلى زيادة الأعباء على كاهل المواطنين.

 

شارك فى الحملة محمد صبرى مدير عام التجارة الداخلية بالفيوم، ومجدى الخشاب مدير الرقابة التموينية، وعبد الباسط محمد مدير الرقابة على المخابز، و شعبان محمد راضى رئيس قسم الرقابة وعدد من مفتشى التموين.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا