الارشيف / أخبار العالم / صحف مصر / مصر العربية

"السياحة العالمية" تنظم بعثة إلى مصر لإدارة أزمات القطاع

أعلن عمرو عبد الغفار، مدير منظمة السياحة العالمية، توافد بعثة فنية من منظمة السياحة العالمية لزيارة مصر لإقامة منظومة شاملة لإدارة الأزمات حتى يتم تجاوزها في أسرع وقت ممكن، لافتًا إلى أن الأزمات الطبيعية تتطلب تعاونًا من وزارات أخرى وأن الدورة التي تنظمها المنظمة في مصر تحت عنوان "إدارة الأزمات السياحية" يشارك فيها وزارات "الداخلية، الدفاع، الطيران المدني والسياحة وجهات أخرى" وتعد بداية جيدة لخلق منظومة شاملة.

 

وأكد عبدالغفار، على هامش الدورة المنعقدة لتدريب الدبلوماسيين على الترويج السياحي، أن التنسيق بين المنظمة ووزارة السياحة يأتى فى اطار التعاون المشترك لمساندة القطاع للخروج من أزمته في ظل الفترة الراهنة، مشيدًا بجهود وزير السياحة يحيى راشد للتغلب على الصعوبات التى يمر بها القطاع حتى استعادة دوره.


وكانت منظمة السياحة العالمية ووزارتي السياحة والخارجية عقدوا دورة تدريبية للكوادر الدبلوماسية على الترويج السياحي بمقر معهد الدراسات الدبلوماسية وذلك خلال يومى 3و4 أكتوبر القادم.

 
وتاتي تلك الدورة التدريبة في إطار المساعي الطموحة والتعاون المشترك نحو إمداد الكوادر الدبلوماسية بأخر آليات التواصل الفاعل في الدولة المضيفة مع كيانات القطاع السياحي وقطاع الطيران وكذلك آليات التسويق وتوجهات السوق الراهنة بما يعزز من التفاعل الإيجابى ويسهم في إحداث حراك سياحي مرتقب.
 

اقرأ أيضًا:

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا